سلاسل لؤلؤية رائعة

Mikimoto Necklace

Mikimoto Necklace

Chanel Necklace

Chanel Necklace

Liali Necklace

Liali Necklace

Damas Necklace

Damas Necklace

Boddles Necklace

Boddles Necklace

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
لدينا في مجموعتنا المختارة التالية، وكما يشير الإسم الذي أطلقناه عليها، تشكيلة من "السلاسل اللؤلؤية"؛ نعرض عليك من خلالها أنواع مختلفة من القلادات اللؤلؤية بمختلف الأشكال والألوان لنبرز أناقتها المثالية التي تعبر الأزمان والعصور بتألقها الرائع.
 
اخترنا قلادة من "بودلز Boodles" وتعرف كذلك باسم قلادة "روكوكو اللؤلؤية الطويلة Rococo Long Pearls". مصنوعة من الذهب الأبيض مع لآلئ تاهيتية مزينة بفصوص ماسية أضفت عليها حلة بسيطة جميلة وأنيقة.
 
لدينا أيضا قلادة من "شانيل Chanel" من تشكيلة "لآلئ شانيل Les Perles de Chanel"؛ ويطلق عليها أيضا اسم قلادة "ربيع الكاميليا Printemps de Camelia". تتألف هذه القلادة من لآلئ بألوان مختلفة مرصوصة بأسلوب مميز مع الذهب الأبيض. تتألف القلادة كذلك من قطع ماسية على شكل البيرلنت والماركيز؛ أضفت مزيداً من التألق و التلألئ. إضافة إلى ذلك تضم القلادة أيضا فصوصاً من الياقوت مع لآلئ تاهيتية، ولآلئ البحار الجنوبية ولآلئ المياه العذبة؛ جاءت كلها بألوان متنوعة ومتعددة استكملت الحلة الرائعة لهذه الحلية المبهرة. 
 
تليها قلادة "ميكيموتو Mikimoto" التي تنتمي إلى تشكيلة "البحار الجنوبية الذهبية Golden South Sea"، وتسمى كذلك بقلادة "عالم الإبداع World of Creativity". تم تصميم هذه القطعة المذهلة من الذهب الأصفر مع حلية معلقة رائعة مرصعة بالماس تحمل لؤلؤة من تشكيلة "لآلئ البحار الجنوبية الذهبية" جعلتها تبدو في غاية الروعة.
 
مختاراتنا المفضلة:
قلادة شانيل Chanel 
 
قلادة بودلز Boodles 
 
قلادة داماس Damas  
 
قلادة ليالي Liali