فخامة مطوّقة

Cartier Watch

Cartier Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Ulysse Nardin Watch

Ulysse Nardin Watch

Chaumet

Chaumet

Boucheron Watch

Boucheron Watch

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
أطلقنا على تشكيلتنا المختارة التالية اسم "فخامة مطوقة" لكون كل واحدة من هذه الساعات المختارة تطوّق فخامة ورونقاً جميلاً بداخل المينا الذي جاء مصمماً برونق تام وأناقة مثالية.
 
لدينا بداية ساعة من "فان كليف & آربيلز Van Cleef & Arpels " وتعرف أيضا باسم "ليدي آربيلز بابيلون أورانج سولير Lady Arpels Papillon Orange Solaire". تعرض الساعة فراشتين في تصميم رائع حيث تبسطان أجنحتهما بأسلوب جميل جداً. وتم طلاء أجنحة الفراشتين بتقنية الإيناميل(Plique-a- Jour) العاكسة للضوء جعلت منها قطعة فريدة من نوعها؛ في حين تم تجسيد أجسامها بواسطة قطع ماسية مختلفة الأشكال.
 
كما وقع اختيارنا كذلك على ساعة "بوشرون Boucheron " وهي من تشكيلة "كريزي جانغل Crazy Jungle  الساعة من الذهب الوردي؛ أما فرس البحر الذي يتربع في المينا فقد اكتسب جماله من فصوص الياقوت الوردي والبرتقالي والأصفر، وفصوص العقيق أيضاً وأحجار الجزع (Onyx) وقد ظهر التصميم المبتكر للقطعة بحلة طبيعية تفيض رونقاً ينبع من الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ السعيد.
 
إضافة إلى مختاراتنا السابقة، لدينا أيضا ساعة "كارتييه ليدي بيردس ديكور Cartier Lady Birds Décor " والتي تبدو كتحفة فنية حقيقية. تم ابتكار هذه القطعة بزخرفة راقية و إبداع شمل كل جوانبها بدءاً من المينا إلى سوارها الفخم. إطار الساعة من الذهب الوردي تزينه زهرتين مرصعتين بالماس وقطعتين من الياقوت الوردي في حين أن الدعسوقتين مصنوعتان من ذهب أبيض مطلي بالإيناميل باللونين الأحمر والأسود ومرصع بفصوص ماسية متلألئة.
 
مختاراتنا المفضلة:
ساعة يوشرونBoucheron 
 
ساعة فام كليف & آربلزVan Cleef & Arpels 
 
ساعة كارتييه Cartier 
 
ساعة شوميه Chaumet 
 
ساعة يوليسي ناردين Ulysse Nardin