الأقراط... أشكال وألوان

Kiki McDonough

Kiki McDonough

Martin Katz

Martin Katz

Mikimoto

Mikimoto

Kevin Charles

Kevin Charles

de Grisogono

de Grisogono

Hannah Martin

Hannah Martin

Boodles

Boodles

هي – لمى الشثري 
 
كثيرات هن عاشقات الأقراط؛ فهذه الحلية الجميلة تضيف الكثير من الأنوثة والأناقة على إطلالة المرأة؛ خصوصاً إن أحسنت اختيار ما يناسبها منها فكما نعلم جميعاً كل وجه يناسبه تصميم معين من الأقراط كما أن كل سحنة يناسبها معدن معين من المعادن الثمينة. 
 
وقد اخترنا لكم في هذا الموضوع بعض التصاميم المميزة لأقراط رائعة متعددة الأشكال والألوان من مصممين عالميين أبدعوا في صنعها. 
 
نعرض لكم مثلاً أقراطاً ماسية من Boodles مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وسطحها مرصّع بالكامل بالماس الأبيض النقي. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً أقراطاً مزينة بلآلئ البحار الجنوبية من تصميم Mikimoto مثبتة على إطار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع خطين من الماس الأبيض المصفوف أضاف الفخامة على التصميم. 
 
تشاهدون ضمن مجموعتنا كذلك أقراطاً من تصميمde Grisogono  هذه العلامة الشابة في عمر بيوت المجوهرات حيث تحتفل بعيد ميلادها العشرين وتعد بتقديم المزيد من تصاميم المجوهرات الفاخرة. وقد تم صنع هذه الأقراط على شكل بيت الحلزون الذي تم تزيينه بأحجار الجمشت الوردي والياقوت الأزرق والماس الأبيض. 
 
كما اخترنا لكم أقراطاً هندسية الشكل من تصميم Hannah Martin وهي مصصمة انطلقت من لندن وقد دعمت تصاميمها بتعاونها مع Gemfields أكبر مصدر عالمي موثوق للأحجار الكريمة الملونة. وقد زينت المصممة هذه الأقراط الفريدة بأحجار زمرد من زامبيا تم تثبيتها على إطار غرافيكي رائع من الذهب الوردي. يذكر أننا تحدثنا في موضوع  :Project Blossoming) مجوهرات نبيلة تدعم تعليم الفتيات) عن بادرة Gemfields الكريمة لدعم تعليم الفتيات في الهند.