ساعتك بلون فريقك المفضل

de GRISOGONO

de GRISOGONO

Van Cleef and Arpels

Van Cleef and Arpels

Hermes

Hermes

DeLaneau

DeLaneau

Chopard

Chopard

هي – لمى الشثري 
 
رغم أنه لم يمضِ أكثر من 48 ساعة على بدء كأس العالم 2014 حيث لا تزال الطريق طويلة أمام الفرق المتبارية كي تصل إلى الكأس الذهبية اللامعة؛ إلا أن الحماس قد اشتعل بالفعل بين المشجعين وعشاق هذه الرياضة. ويعبر المشجعون عن دعمهم لفرقهم المفضلة بطرق مختلفة؛ فالبعض يرتدي زي الفريق والبعض الآخر يصبغ وجهه بألوانه والآخر يعلق أعلام دولة الفريق على جدران المنزل!  أما نحن في موضوعنا هذا فنطرح طرقاً أكثر تحدياً هي ساعات فاخرة تمثل بألوانها القوية بعض الفرق الأكثر براعة مثل البرازيل وأسبانيا وإيطاليا وهولندا. 
 
اخترنا لكم بداية ساعة باللونين الأصفر والأخضر من تصميم  de GRISOGONO  من مجموعة Allegra مناسبة لعاشقات فريق البرازيل فهي من الذهب الأصفر ومزينة بـ44 فصاً من الياقوت الأصفر و36 فصاً من حجر Tsavorites الأخضر. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً ساعة باللون البرتقالي لعاشقات فريق هولندا من تصميم Hermes بسوار مزدوج من الجلد الفاخر الذي يتم صنعه يدوياً. 
 
بالإضافة إلى ساعة باللون الأزرق والذهب الأبيض لعاشقات الفريق الإيطالي من تصميم DeLaneau بمينا محفورة باليد ومزينة بالياقوت الأزرق والماس الأبيض. 
 
كما اخترنا لعاشقات الفريق الأسباني ساعة توربيلون باللون الأحمر الرائع من تصميم Chopard بالذهب الوردي والماس الأبيض الذي يزين المينا بفخامة.