ساعات تفوح بشذى الأزهار

Delaneau Watch

Delaneau Watch

Harry Winston Watch

Harry Winston Watch

Dior Watch

Dior Watch

Chaumet Watch

Chaumet Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

هي: مارليت  ديزون  ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
نعرض في مختاراتنا لليوم تشكيلة من الساعات التي تتميز بمينا مزهر يعبق بشذى الزهور؛ أطلقنا عليها اسم " ساعات تفوح بشذى الأزهار" نظرا لكون كل ساعة من هذه الساعات الرائعة تحتضن بداخلها أزهارا جميلة تجعلنا نستنشق شذاها وعبيرها في كل مرة نرتدي فيها احدى هذه القطع الرائعة. 
 
تتمثل أولى مختاراتنا في ساعة من "شانيل Chanel " وتنتمي إلى تشكيلة ساعات مجوهرات "مادموازيل بريفي Mademoiselle Privé "؛ و يطلق عليها كذلك اسم ساعة "مادموازيل بريفي كاميليا برودي ليزاجMademoiselle Privé Camellia Brode Lesage". تم تصميم زهرة الكاميليا داخل الساعة بتطريز يدوي استخدمت فيه خيوط حريرية ذهبية و خضراء، مع ترتر من الذهب الأبيض والأصفر وقطعة ماسية بشكل زهري (rose-cut) تتوسط مركز الزهرة بأسلوب جميل يشيد ببراعة الفن الحرفي اليدوي.  
 
لدينا أيضا ساعة "شوميه Chaumet " وهي من ضمن تشكيلة "أتراب موا سي تو ميم Attrape-moi sit u m’aimes ".  و هي ساعة مصممة من الذهب الأبيض مع فصوص ماسية متلألئة مرصعة بحرفية يدوية مذهلة تلمع في سماء المينا. كما يضم التصميم الجميل كذلك فروعا من شجرة الكرز مع حشرة ذبابة مايو الربيعية أضفت البهجة وروح الحياة الربيعية على الساعة. 
 
نعرض عليك أيضا ساعة "ديلانو DeLaneau "، المعروفة كذلك باسم ساعة "روندو شاردون الأوتوماتيكية Rondo Chardon Automatic " . القطعة مصنوعة من الذهب الأبيض مرصع بالياقوت الأزرق والماس؛ أما الميناء فقد جاء مطليا بتقنيةgrand feu  مع نقوش يدوية على الواجهة. كل ذلك زاد من روعة الساعة وتألقها ليميزها كقطعة فريدة من نوعها.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
ساعة شانيلChanel 
 
ساعة شوميه Chaumet 
 
ساعة ديلانوDeLaneau 
 
ساعة ديورDior 
 
ساعة هاري وينستونHarry Winston