إبداع إلى أبعد الحدود

Tiffany Brooch

Tiffany Brooch

Chaumet Necklace

Chaumet Necklace

Cartier Brooch

Cartier Brooch

Carrera y Carrera Cufflinks

Carrera y Carrera Cufflinks

Boodles Necklace

Boodles Necklace

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
أطلقنا على تشكيلتنا المختارة التالية وصف "إبداع إلى أبعد الحدود"؛ لأن قطع المجوهرات الرائعة التي وقع عليها اختيارنا هنا تتميز بجمال يدفعنا إلى الإشادة ببراعة الصانع وقدرته الهائلة على إيصال مهارته وموهبته الفنية من خلال طرح هذه التصاميم المبتكرة الإستثنائية.
 
لدينا أزرار الأكمام من "كاريرا y كاريرا Carrera y Carrera " من تشكيلة "بيستياريو Bestiario " ومعروفة كذلك باسم "الأسد Lion Cufflinks". الأزرار من الذهب الأصفر وعقيقonyx  اليماني تستعرض رأس الأسد الذي تم تصميمه بشكل واضح لتجسيد شكله الطبيعي وسمات القوة التي تميزه بصورة دقيقة رائعة. 
 
يليها بروش "كارتييهCartier " من مجموعة "بانتير دو كارتييه Panthere de Cartier "، ويعرف كذلك باسم بروش "بانتي Panthere "؛ بمعنى الفهد؛ أيقونة "كارتييه" التي استطاعت الماركة من خلالها أن تضع بصمتها البارزة في عالم المجوهرات. البروش مصنوع من الذهب الأبيض مع الماس والزمرد والعقيق اليماني لإعطاء القطعة تصميمها الرائع بتفاصيل في غاية الإبداع. 
 
كما وقع اختيارنا كذلك على قلادة من "شوميه Chaumet " من تشكيلة "أتراب موا سي تو ميم Attrape-moi si tu m’aimes " و تعني "أمسك بي إن كنت تحبني". هذه القلادة مكونة من الذهب الأصفر مع أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة بما فيها الماس والسترين والأوبال الناري، والزبرجد والتورمالين الوردي ما أضفى إلى القطعة حلة أكثر بهجة وجاذبية.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
قلادة بودلزBoodles 
 
أزرار الأكمام كاريرا Y كاريرا Carrera y Carrera Cufflinks
 
بروش كارتييهCartier 
 
قلادة شوميه Chaumet 
 
بروش تيفانيTiffany