هوس " ماليفسنت Maleficent " يلحق بالموضة

Dragon Ring

Dragon Ring

Thorn Bangle

Thorn Bangle

Thorn Ring

Thorn Ring

Horn Bangle

Horn Bangle

Fire Ring

Fire Ring

Ear Cuff

Ear Cuff

Feather Ring

Feather Ring

هي: روبرتا رستا Roberat Resta
 
صحيح أننا جميعناً نعشق تلك الروايات الخيالية الحالمة؛ ولكننا هذه المرة أمام قصة تؤدي فيها البطلة الرئيسية دور شخصية شريرة؛ و هذه البطلة بكل تأكيد ليست سوى أنجلينا جوليAngelina Jolie  في دورها في فيلم " ماليفسنت Maleficent ".
 
وقد أصبحت العديد من الإكسسوارات المستوحاة من الشخصية المذهلة لتلك "الساحرة الشريرة" من قصة  "الجميلة النائمة"؛  ضمن "القائمة المفضلة" للكثيرين من عشاق عالم الموضة. 
 
فقد قامت "ماكMAC " بتطوير تشكيلة خاصة من مستحضرات التجميل المستوحاة من فيلم " ماليفسنت Maleficent"، ولاقت على الفور إقبالا كبيراً. كما أن المصممة "ستيلا مكارتني Stella McCartney " طرحت مجموعة من أزياء الأطفال استلهمتها من أزياء أطفال " Maleficent".
 
فضلاً عن ذلك؛ فإن "تريند بريتيش للمجوهرات الفاخرةTrend British Fine Jewelry "، وتحديداً المصمم "دانيال فيليب بيليفيتش Daniel Philip Belevitch "، صمّم 7 قطع خاصة ومميزة مستوحاة من هذه القصة الخرافية التي تم تقديمها بأسلوب قوطي. وتم من خلال هذه التصاميم تحويل الثعبان والريش إلى مجوهرات فريدة من نوعها.
 
تم تصميم كل قطعة في هذه المجموعة المميزة من الروديوم وتم تزيينها بفصوص من الماس الأسود؛ مع قطع إجاصية الشكل من حجر الجزع (onyx) الذي ظهر في تباين بديع مع حجر التسافوريت الأخضر. وكان أبرز هذه القطع خاتم من الذهب الأصفر عيار 18 بفصوص من الياقوت الأحمر والأصفر، ماجعل منه حقا أيقونة تخلد من خلالها هذه الماركة جودتها وحرفيتها المتقنة.
 
وقد سمعنا أخباراً تفيد بأن هذه التشكيلة ستحل قريباً في دبي!
 
-خاتم التنينDragon Ring 
 
-سوار الأذن Ear Cuff
 
-خاتم الريشFeather Ring  
 
-خاتم النارFire Ring 
 
-سوار القرونHorn Bangle  
 
-سوار الشوكThorn Bangle 
 
-خاتم الشوكThorn Ring