ساعات فاخرة ليست كغيرها

Jacob and Co Watch

Jacob and Co Watch

Louis Vuitton Watch

Louis Vuitton Watch

Jaeger LeCoultre Watch

Jaeger LeCoultre Watch

IWC Schaffhausen Watch

IWC Schaffhausen Watch

Harry Winston Watch

Harry Winston Watch

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سنعرض عليك في مختاراتنا التالية تشكيلة من الساعات الاستثنائية الفاخرة التي تتميز عن غيرها بآلية التوربيون كوظيفة إضافية. وقد منحتها هذه الآلية كثيرا من الأناقة والدقة التي زادتها جمالاً. 
 
لدينا ساعة "جاكوب & كو Jacob & Co" وتعرف كذلك باسم ساعة التوربيون الرائعةBrilliant Tourbillon ". وينبع التألق الفاخر لهذه الساعة من فصوص ياقوتية وردية متلألئة تغطي المينا والإطار بالكامل بأسلوب مذهل جداً حيث تحيط بآلية التوربيون عند مؤشر السادسة؛ مع سوار جلدي أخضر. 
 
وتحتل ساعة من "لويس فويتون" أيضاً مكانها لدينا في هذا التشكيلة المختارة، وهي من مجموعة "تامبور Tambour" ومعروفة كذلك باسم ساعة "تامبور مونوغرام توربيون Tambour Monogram Tourbillon". تم صنع المينا من الذهب الوردي مطعم بفصوص ماسية؛ أما آلية التوربيون فنجدها مصممة بأناقة محكمة مكان زهرة جميلة من المونوغرام. 
 
كما وقع اختيارانا أيضا على ساعة من "جايجر لو كوتيور Jaeger LeCoutre" ويطلق عليها كذلك اسم ساعة "رونديفو التوربيون وايلد Rendez-Vous Tourbillon Wild". تتميز هذه الساعة بصدف مصمم بإبداع مبتكر مع فصوص ماسية ترصع الإطار والواجهة الأمامية. وقد اكتسبت الساعة أناقتها المتألقة من التناغم والتكامل المثالي بين الألوان والفصوص؛ في حين أن آلية التوربيون أضفت كذلك مزيداً من التألق والفخامة على القطعة.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
ساعة هاري وينستون Harry Winston 
 
ساعة IWC Schaffhausen 
 
ساعة جيغر لو كتيور Jaeger LeCoultre 
 
ساعة لويس فويتون Louis Vuitton 
 
ساعة جاكوب & كو Jacob and Co