مجوهرات بمرح الصيف وألوان الحلوى

Carla Amorim

Carla Amorim

Elena Votsi

Elena Votsi

Kiki McDonough

Kiki McDonough

Theo Fennell

Theo Fennell

Van Cleef and Arpels

Van Cleef and Arpels

Chanel

Chanel

Bogh-Art

Bogh-Art

Bulgari

Bulgari

Bulgari

Bulgari

Calleija

Calleija

Adler

Adler

هي – لمى لشثري 
 
أخيراً حلت إجازة الصيف بشمسها الدافئة ونسماتها المسائية العذبة ورحلات المغامرة وأوقات المرح الصاخبة التي تدعونا لكي ننطلق و نتخلص من هموم العمل والدراسة. أما تسوق إجازة الصيف فحكاية أخرى؛ حيث نميل إلى مكافئة أنفسنا بشراء أجمل القطع وأحلاها من الأزياء والمجوهرات طبعاً. وقد اخترنا لكم في هذا الموضوع بعض القطع التي تنبض بمرح الصيف وألوان الحلوى؛ فلا بد لنا من بعض البريق لكي نكمل إطلالتنا البرونزية الجذابة! 
 
اخترنا لكم مثلاً أقراطاً رائعة من تصميم Carla Amorim بمزيج من حجر الياقوت الأحمر وحجر tsavorites الأخضر الجميل تتموج بتصميم مبهج ومرج على قاعدة من الذهب الوردي. 
 
كما نعرض لكم خاتماً من تصميم اليونانية Elena Votsi من مجموعة Spheresالذي يمثل كوكب الشمس وهو رمز ارتبط منذ الأزل بثقافة الإغريق وأرض اليونان العريقة. وقد تم صنع هذا الخاتم يدوياً من الذهب الخالص وهو متوفر بأحجام مختلفة حيث يمكن فصل الحلقتين عن بعضهما حسب مزاج مرتديها وهو عنصر يعكس التفرد والتميز في التصميم.
 
بالإضافة إلى أقراط من تصميم الاسترالي John Calleija الذي عشق الماس لدرجة أنه ابتكر قصة ماس خاصة به وهي الـ Glacier الذي صممها بشكل يسمح للضوء أن يشاكس بمرح الحجر الثمين بشكل برّاق و مبدع. وقد تم صنع هذه الأقراط من أحجارTourmalineRubellite التي تتميز عن غيرها بقدرتها على عكس الضوء الاصطناعي بشكل رائع كما الضوء الطبيعي. وتظهر الأحجار الكريمة بلون مغرٍ فيه كثير من الجرأة والأنوثة والجمال. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً أقراط Mediterranean Eden من تصميم Bulgari مصنوعة الذهب الأصفر وتنطق بأحلى ألوان الصيف وأجملها وهي الأخضر والبنفسجي التي تلتقي لتعكس واحة نفيسةمن الجمشت و التورمالين الأخضر.  
 
وأخيراً تجدون ضمن مختاراتنا كذلك خاتم Oiseaux de Paradis أي طيور الجنة؛ وهو بتصميم "مابين الأصابع" الذي ابتكرته Van Cleef and Arpels ليصبح إحدى أيقونات الدار. وقد تم استلهام ألوان هذا الخاتم من طيور الجنة Birds of Paradise التي تعتبر من أجمل المخلوقات على كوكبنا لتظهرعلى شكل مجموعة رائعة من الياقوت والماس أشبه بقوس قزح ماسي.