مجوهرات رائعة مقوسة

Faberge Earrings

Faberge Earrings

Tiffany

Tiffany

Van & Cleef & Arpels

Van & Cleef & Arpels

Louis Vuitton Ring

Louis Vuitton Ring

Cartier Pin

Cartier Pin

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
ترتكز مختاراتنا لهذا اليوم على تشكيلة رائعة من مجوهرات المقوسة على شكل عقدة Bow. نعرض عليك من خلالها تصاميم مختلفة تم ابتكارها وفقا للحس الفني والبراعة الحرفية. 
 
تعد أقراط "فابرجيه" إحدى مختاراتنا وهي من تشكيلة "الرقصات الرائعةLes Danses Fantasques " وتعرف كذلك باسم أقراط "لوداLuda ". تتألف من أحجار بيضاوية الشكل من الزمرد تتدلى من الأقراط المقوسة المذهلة المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بقطع ماسية دائرية وأخرى إجاصية الشكل.
 
لدينا أيضا قلادة من "تيفاني Tiffany " وتعرف كذلك باسم قلادة "مورغنايت Morganite "؛ حيث يتوسط هذه القطعة الرائعة فص كبير من الأحجار الكريمة. و تبدو القلادة وكأنها شريط ماسي على شكل عقدة مثبتة بفص تيفاني الماسي "نوفو"؛ كما أن قلادة البلاتينيوم جاءت أيضاً كلها مطعمة بالماس ما جعل القطعة في غاية الروعة. 
 
نعرض عليك كذلك في مختاراتنا هذه خاتم "فان كليف & آربيلز Van Cleef & Arpels "؛ وينتمي إلى تشكيلة "نوودس Noeuds " التي تشيد بعالم الأزياء الراقية والموضة. يتألف الخاتم من شريطين متداخلين من الذهب الوردي والذهب الأبيض جميعهامرصعة بالماس؛ ويبدو الخاتم غاية في الجاذبية ويغري باقتنائه لما يتميز به من نعومة ورقة في الشكل.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
دبوس كارتييهCartier 
 
أقراط فابيرجي Faberge 
 
خاتم لويس فويتون Louis Vuitton 
 
قلادة تيفانيTiffany 
 
خاتم فان كليف & آربلزVan & Cleef & Arpels