أناقة متألقة

Jaueger LeCoutre Watch

Jaueger LeCoutre Watch

Girard Perregaux Watch

Girard Perregaux Watch

Chopard Watch

Chopard Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سنطلعك في مختاراتنا التالية على ساعات تزخر بأناقة متألقة تكشف مابداخلها من جمال، و ذلك من خلال آلية التوربيون التي تميز كل قطعة من هذه القطع و تضفي على مظهرها جمالاً أخاذا وتألقاً بارزاً ينبعث من الداخل في حلة أنيقة مكشوفة.
 
لدينا ساعة "جيرار بيريغو Girard-Perregaux "؛ ويطلق عليها كذلك اسم ساعة "التوربيون عين القط Cat’s Eye Tourbillon ".  تم تثبيت آلية الساعة على جسر التوربيون المحفور يدوياً مما أضفى تميزاً خاصاً على القطعة. المينا مكسوة بلآلئ على شكل فقاعات تحيطها فصوص ماسية ترصع الإطار الأمامي والغلاف الخارجي للساعة ما أعطى للقطعة لمعاناً وبريقاً جذاباً. 
 
اخترنا كذلك ساعة من "شوبارد  Chopard" معروفة باسم "إمبريال توربيون جويليري Imperiale Tourbillon Joaillerie "؛ وتتميز بكونها ساعة من ساعات المجوهرات الفاخرة والراقية حيث أنها مرصعة بالماس بشكل كامل. تتمتع القطعة بتصميم جميل جداً يحمل حلة أزهار تم تجسيدها في آلية التوربيون؛ ويبرق بفصوص من الأحجار الكريمة تزين المينا لتزيد من جمال الساعة و فخامتها. 
 
تليها ساعة من "شانيل Chanel " تعرف أيضا باسم "جي 12 التوربيون الطائر J12 Flying Tourbillon".  الساعة مرصعة كلياً بفصوص ماسية متلألئة رائعة، حيث تكسوها بالكامل بمافي ذلك الإطار والغلاف والسوار والمينا ما جعلها بحق قطعة فاخرة مبهرة تأخذ الأنفاس. الساعة تحمل كذلك قطعة على شكل نجمة مطعمة بفصوص ماسية صغيرة تغطي آلية التوربيليون في تصميم يثير بداخلك مزيدا من الفضول والشغف لاستكشاف ما يوجد بالداخل.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
ساعة كارتييهCartier 
 
ساعة شانيل Chanel 
 
ساعة شوباردChopard 
 
ساعة جيرارد بيرغو Girard Perregaux 
 
ساعة جيغر لو كوتيورJaeger LeCoutre