ابتسام صعب لـ"هي": متجري هو نقطة الانطلاق الحقيقية لمجوهراتي

هي – لمى الشثري 
 
يعتبر متجر La Collection Privee للمجوهرات الذي تم افتتاحه رسمياً الأسبوع الماضي واحة ماسية صغيرة تجذب عشاق المجوهرات الفاخرة في منطقة City Walk سيتي ووك في دبي. ويعرض المتجر تصاميم تعود في معظمها إلى مالكته مصممة المجوهرات ابتسام صعب Ibtissam Saab. 
 
تملك المصممة خلفية مثيرة للاهتمام في ما يتعلق بالماس والمجوهرات والأحجار الكريمة فقد عاشت لسنوات طويلة في مدينة موناكو المضيئة؛ وبفضل دراستها لعلوم الأحجار الكريمة وإتقانها أربع لغات تم انتقاؤها لإدارة متجر Chopard في موناكو الذي يعد من أهم  فروع علامة المجوهرات الفاخرة. 
 
وبعد انتقالها إلى دبي منذ ما يزيد على عقد من الزمان؛ قررت ابتسام أخيراً أن الوقت حان لكي تظهر إبداعاتها من حصرية العملاء المقربين إلى سوق دبي الفاخرة التي هي في تعطش دائم للمواهب الفريدة. 
 
التقينا بالمصممة الرقيقة التي جالت بنا في المتجر لتحدثنا عن الروائع التي يحتضنها حيث تقول: "أسعى دائماً إلى الابتكاروتقديم تصاميم غير تقليدية؛ وهو أمر تقدره الباحثات عن المجوهرات الفريدة. على سبيل المثال؛ لا أكرر أبداً نفس القطعة بنفس الأحجار الكريمة أو الألوان بمعنى أنه لا يوجد قطعتين متطابقتين تماماً في مجموعاتي".
 
وتضيف ابتسام صعب خلال تجولنا في المتجر: "لدي شغف كبير لتقديم تصاميم مستوحاة من الثروات الطبيعية التي تحيط بنا أو الحضارات الغنية التي سبقتنا بعصور؛ فمثلاً صممت مجموعةAntique Coin Collection أساسها العملات الأثرية التي تزداد قيمتها مع مرور الزمن وقد نالت صدى رائعاً فهي بالفعل مجموعة فريدة لا يمكن تكرارها. أعشق أيضاً الأساور العريضةCuff bracelets  خصوصاً تلك التي أرصعها بالماس الملون حيث تطري بشكل جميل معصم المرأة الأنثوي الناعم".
 
أما المجموعة الأخيرة من إبداعات ابتسام صعب فهي Coral Collection بتصاميم أنيقة مزينة بحجر الكورال النفيس والماس الأبيض وقد تنوعت بجمال بين الأقراط المتدلية والأساور الناعمة والخواتم. 
 
تختم ابتسام الجولة بقولها: "أشكر "هي" على تلبية الدعوة للافتتاح الرسمي لمتجريLa Collection Privee الذي يعتبر نقطة الانطلاق الحقيقية لتصاميمي؛ حيث أرى أنه رغم التنافسية العالية في سوق دبي إلا أنها توفربيئة رائعة للإبداع والتميز في عالم المجوهرات سواء للمصممين أو المتذوقين".