لآلئ ساحرة

Mouawad Ring

Mouawad Ring

Mikimoto Ring

Mikimoto Ring

Liali Ring

Liali Ring

Damas Ring

Damas Ring

Chanel Ring

Chanel Ring

هي: مارليت  ديزون  ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سوف نطلعك في مجموعتنا المختارة التالية على أناقة اللآلئ التي تتجلى في كل واحدة من هذه الإبداعات المبتكرة. تتميز كل قطعة من هذه القطع عن الأخرى بخاصيتها المنفردة، وألوانها الجميلة المختلفة، وتركيبتها الخاصة مع هالة بديعة تجعلنا نعشقها على الفور. 
 
لدينا خاتم من "معوض" من مجموعة "أوريانا Oriana "؛ قطعة رقيقة مصممة بدقة عالية بواسطة لؤلؤة من لآلئ البحار الجنوبية البيضاء وبأسلوب جعلها تأسر القلوب وتخطف الأبصار. جاء تصميم الخاتم بمنتهى البراعة الحرفية حيث تمت إحاطة اللؤلؤة بفصوص ماسية أضفت إلى جمالها فخامة أنيقة تتوج الذهب الأبيض. 
 
اخترنا أيضا خاتم "شانيل Chanel " من مجموعة "الباروك  Baroque ". اكتسبت هذه القطعة أناقتها من التصميم الرائع الذي تم تجسيده في الذهب الأصفر، حيث أن اللآلئ اليابانية تم وضعها بأسلوب متناسق جداً مع فصوص ماسية أعطت لمعاناً وبريقاً لكل لؤلؤة على حدة ما جعل الخاتم في غاية الروعة.
 
لدينا كذلك خاتم "ميكيموتو Mikimoto " من الذهب الأبيض يحمل تصميماً مبتكراً للغاية. الخاتم مصنوع من لآلئ "أكويا Akoya " الموزعة بأسلوب دقيق ومتناسق للغاية تم استكمال جماله بفصوص ماسية أضفت مزيداً من التوهج على القطعة لتبدو بمظهر رائع متألق.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
خاتم شانيلChanel 
 
خاتم داماس Damas 
 
خاتم ليالي Liali 
 
خاتم ميكيموتو Mikimoto 
 
خاتم معوضMouawad