ساعات مميزة لأوقات استثنائية

Chanel

Chanel

Cartier

Cartier

Carrera y Carrera

Carrera y Carrera

Bulgari

Bulgari

Boucheron

Boucheron

هي: مارليت  ديزون  ميركادو Marlette Dizon-Mercado 
 
في مجموعتنا التالية لدينا ساعات بتصاميم استثنائية مميزة تتسم بحلة جميلة ومتألقة لمجسمات الحيوانات. ولا بد لنا من التنويه في مختاراتنا التالية بالفكرة الإبداعية ودقة التقاصيل وروعة الإتقان وبراعة التصميم في صنع وابتكار هذه القطع الساحرة والمتألقة. 
 
اخترنا ساعة من "بوشرون Boucheron " ويطلق عليها أيضا اسم ساعة (سيدة الصقر التوربيون) "ليدي هوك التوربيون hawk Tourbillon  Lady"؛ وجاءت في أبهى صورة للصقر كرمز لجمال الطبيعة وقوتها. الساعة من الذهب الأبيض مع الماس والياقوت ما يجعل المعصم يتلألأ بأسلوب رائع يشع بتألق وأناقة.  أما آلية التوربيون فقد تم تصميمها على شكل ثلاث جسور من الذهب ببراعة حرفية استثنائية زادت من روعة القطعة. 
 
لدينا أيضا ساعة من "بولغري Bulgari " وتنتمي إلى تشكيلة مجوهرات "سيربينتي Serpenti " الراقية. هي ساعة كوارتز بسوار من الذهب الأبيض مع الماس والياقوت بتصميم يلتف حول المعصم بشكل رائع. تتربع الساعة داخل فم الثعبان ما جعلها مميزة وفريدة من نوعها.
 
تليها ساعة "كارتييهCartier " من تشكيلة "لوغ أونفوتي دو كارتييه L’Heure Envoûtée de Cartier"، وتعرف كذلك باسم ساعة كارتييه الفهد المخرمPanthere Ajouree de Cartier ". تحمل الساعة أيقونة ماركة "كارتييه" ألا وهي الفهد؛ الفهد من الذهب الأبيض مطلي بالروديوم، ومكسو بالماس والإيناميل، حيث يظهر متجسداً في المينا بهيبة وجمال. 
 
مختاراتنا المفضلة:
 
ساعة بوشرونBoucheron 
 
ساعة بيلغاريBulgari 
 
ساعة كاريرا Y كاريراCarrera Y Carrera 
 
ساعة شانيل Chanel 
 
ساعة كارتييه Cartier