لآلئ إلى الأبد

Chanel Necklace

Chanel Necklace

Cartier Ring

Cartier Ring

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سنطلعك اليوم على مزاوجة قطعتين من المجوهرات تحملان اللؤلؤ كأحلى عنصر مشترك يميزهما في تشكيلتنا الثنائية المختارة. تنبع أناقة هاتين القطعتين من الألوان الجميلة والمختلفة للآلئ كما أن تصاميمها جاءت بأسلوب رائع جعلت منهما إحدى أجمل الحلي المتميزة والفريدة من نوعها والتي تغري باقتنائها.
 
تتمثل أولى مختاراتنا في هذه التشكيلة في خاتم "كارتييهCartier " والمعروف باسم خاتم "ثلاثي اللآلئ Trinity Pearls ". جاء الخاتم على شكل ثلاثة خواتم متشابكة مع بعضها البعض مصنوعة من الذهب الأبيض والوردي والأصفر ومرصعة بالماس. وتتجلى جاذبية هذه القطعة في تشكيلة الألوان الجميلة والمتنوعة للآلئ المصممة على شكل زهرة.
 
قمنا بمطابقة هذا الخاتم مع سوار من "شانيل Chanel " من تشكيلة "لآلئ شانيل Les Perles de Chanel"، ويطلق عليه أيضا اسم سوار "أوفولي سولير Envolee Solaire ".  القطعة من الذهب الأبيض والأصفر المتوج بقطعة من الماس الأصفر، والمرصع بفصوص متلألئة رائعة من الماس الأبيض وقطع ماسية أخرى كمثرية الشكل ومجموعة من لآلئ البحار الجنوبية. وقد جاء الجمع بين العناصر المكونة لهذا السوار في تناغم مثالي وانسجام تام جعل منه قطعة في غاية الروعة والجمال.
 
تشكيلتنا الثنائية المختارة:
 
خاتم كارتييه Cartier 
 
سوار شانيلChanel