أناقة بين أصابعك

Forever Jewels Ring

Forever Jewels Ring

Van Cleef & Arpels Ring

Van Cleef & Arpels Ring

Morphee Ring

Morphee Ring

David Morris Ring

David Morris Ring

Boodles Ring

Boodles Ring

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
اخترنا في تشكيلتنا خواتم مذهلة بحلة الأزهار. براعة الابداع في تصاميمها تتجلى في دقة مثالية تتخلل تفاصيلها وأيضا في المكونات المفخة في ابتكارها ليكون الصانع بذلك نجح في إبراز حلتها الطبيعية بأسلوب حر ومتألق.
 
بداية لدينا ختم "ديفيد موريس David Morris" من مجموعة "مدينة الزمرد "Emerald City، ويطلق عليه اسم خاتم "ورقة النخيل بالماس والزمرد الكولومبي الطبيعي Natural Colombian Emerald & Diamond Palm Leaf "، وخاتم "ورقة النخيل Palm Leaf". يعد هذا الخاتم قطعة مميزة بالفعل لكن بفضل أوراقه المكونة من الزمرد وفصوص الماس ستبدو وكأنها ظلال للأحجار الزمرد في صورة رائعة تسجدت تناغماً وتكاملاً مثالياً بينهما.
 
يليه خاتم رائع مصمم على شكل أزهار جميلة من "مورفي Morphee". تزخر القطعة بأناقة بارزة تنبع من إبداع الصانع وحرفيته اليدوية في الابتكار باستخدام الاحجار الكريمة النفيسة. الخاتم معروف ايضا باسم "ازهار شجرة الكرز Cherry Tree Blossom" حيث انه مكون من الذهب الوردي مع فصوص من الياقوت والماس وحجر الاوبال الوردي، وتم تصميمه بابداع وحرفة فنية متقنة على شكل ازهار معرشة تتسلق بين اصابعك. 
 
نطلعك أيضا على خاتم آخر وقع عليه اختيارنا من "فانكلف & آربلز Van Cleep & Arpels" ويطلق عليها ايضا اسم خاتم بين الاصابع "كوسموس Cosmos between the fingers. على الرغم من ان هذا الخاتم يبدو بسيطاً في شكله وتصميمه الا ان ذلك هو سر جاذبيته، مصنوع من الذهب الابيض وفصوص ممتلئة رائعة من الماس محاطة ببتلات ماسية واخرى من العقيق ما جلعه حقا قطعة انيقة ومميزة وفريدة من نوعها. 
 
مختاراتنا المفضلة:
 
خاتم ديفيد موريسDavid Morris 
 
خاتم فان كليف& آربلز Van Cleef&Arpels
 
خاتم بودلزBoodles 
 
خاتم فوريفر جويلزForever Jewels 
 
خاتم مورفي Morphee