فخامة راقية

Tiffany Brooch

Tiffany Brooch

Chanel Ring

Chanel Ring

Cartier Necklace

Cartier Necklace

Carrera y Carrera Ring

Carrera y Carrera Ring

Boucheron  Ring

Boucheron Ring

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
نطلعك اليوم على تشكيلة لمختاراتنا المفضلة من مجوهرات الحيوانات؛ تتميز بدقة في تفاصيلها المذهلة  وبخصائص تجعلها تحاكي الطبيعة ما جعل منها قطعاً في غاية الروعة والكمال. 
 
لدينا خاتم من مجموعة مجوهرات الحيوانات التابعة لماركة بوشرون  Boucheronومعروف كذلك باسم خاتم "هانز القنفد  Hans, The Hedgehog ". خاتم رقيق جداً من الذهب الوردي بتصميم مستدير ومشوك يبدو ظريفاً للغاية. وقد استطاعت حرفية الإبداع في صنعه أن تجسد حيوان القنفذ بأسلوب دقيق و رائع. يحمل الخاتم قطعة من الماس الأسود وفصوصا مستديرة من الياقوت مازاد من بريقه و فخامته. 
 
يعد خاتم "كاريرا Y كاريرا Carrera Y Carrera " كذلك جزءا من تشكيلتنا المختارة هذه؛ وهو من تشكيلة "بيستياريو  Bestiario"، ويطلق عليه اسم خاتم "سيربينتي Serpiente ". تجسد هذه القطعة ثعباناً من الذهب الأصفر وهو يقضم فصا من الكوارتز الأخضر، وقد تم تصميم الخاتم بأسلوب متقن وباحتراف عالٍ. 
 
ثم تأتي ضمن مختاراتنا قلادة من "كارتييه" وتنتمي إلى تشكيلة "الفهدPanthere ". القطعة مصنوعة من الذهب الأصفر مع حلية مصممة على شكل حيوان الفهد محاطة بفصوص من الماس، وعين من عقيق "التسافوريت" مع بقع من الورنيش الأسود. القلادة تتدلى منها سلاسل مرصعة بالماس؛ وتحمل هذه القلادة سلسلة مزدوجة من الذهب جعلتها أكثر تفرداً وأناقة. 
 
مختاراتنا المفضلة:
 
خاتم شانيلChanel
 
خاتم بوشرونBoucheron 
 
خااتم كاريرا Y كاريرا Carrera Y Carrera 
 
قلادة كارتييهCartier 
 
بروش تيفانيTiffany