أضواء لاس فيغاس تسطع على مجوهرات The Couture Show

Nada G Matrix

Nada G Matrix

Nikos Koulis

Nikos Koulis

Ray Griffiths

Ray Griffiths

Sutra

Sutra

Yoko London

Yoko London

Irene Neuwirth

Irene Neuwirth

Costis

Costis

Deakin & Francis

Deakin & Francis

Erica Courtney

Erica Courtney

Astley Clarke

Astley Clarke

هي – لمى الشثري 
 
يترقب عشاق وصناع المجوهرات الفاخرة موعد إقامة معرض The Couture Show الخاص بالمجوهرات والساعات في لاس فيغاس على أحر من الجمر. حيث يشتهر هذا المعرض السنوي باستقطاب المصممين الجدد في عالم المجوهرات خصوصاً أولئك الذين تخرج تصاميمهم عن النمط المألوف ليقدموا أفكاراً جديدة تم ترجمتها إلى ذهب وماس وأحجار كريمة.
 
نذكر مثلاً المصصم اليوناني Costis الذي قدم مجموعة رائعة لا تزال عالقة في الأذهان في  The Couture Show عام 2012م كانت عبارة عن أساور من الذهب الأبيض و الذهب الأصفر والماس على شكل قلم رصاص يلتف حول الرسغ بشكل مبتكر و شبابي؛ ترافقها أقراط من الذهب على شكل قلم رصاص مبشور من الذهب و الياقوت الأحمر والماس الأسود. 
 
وسيقام المعرض هذا العام من 29 مايو – 2 يونيو في منتجع Wynn Las Vegas. وقد أفصح المشتركون من مصممي المجوهرات عن بعض الروائع التي سوف يتم عرضها في The Couture Show لهذا العام. 
 
نعرض لكم منها أقراطا رائعة من تصميم Sutra مصنوعة من حجر Paraiba بلونه الأزرق المخضّر الرائع بحجم 28.31 قيراط وهو أحد أحجار التورمالين النادرة التي توجد بأحجام صغيرة في Mina da Batalha في البرازيل. 
 
كما نعرض لكم خاتماً مميزاً من Nada G Matrix وهو مصمم بشكل مزدوج بقاعدة من الماس الأسود وشباك ماسية من الذهب الأصفر والماس الأبيض. بالإضافة إلى سوار عريض بتصميم عجيب من Nikos Koulis بمزيج من الماس البني و الماس الأسود والماس الأزرق والياقوت البرتقالي. كما اخترنا لكم أيضاً خاتم Fao ring من Astley Clarke المزين بحجر رائع من التوباز الأزرق. كما ترون ضمن المختارات دبوساً من تصميم Deakin and Francis على شكل نحلة من مجموعة MechAnimals Collection.