ساعات ماسية برّاقة

Piaget

Piaget

Patek Philippe

Patek Philippe

Montblanc

Montblanc

Jaeger LeCoultre

Jaeger LeCoultre

Harry Winston

Harry Winston

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سنطلعك من خلال تشكيلتنا التالية على ساعات مختلفة مصممة بدقة وإتقان ما جعلها غاية في التألق والأناقة كما أكسبتها حلة مجوهرات فخمة بمنتهى الروعة؛ لنكون بذلك ضربنا عبر هذه القطع التي اخترناها اليوم عصفورين بحجر واحد. 
 
لدينا ساعة "مونت بلان Montblanc" من تشكيلة "بتلات الورود Petales de Roses"  التابعة لأميرة موناكو "كغاس Princess Grace de Monaco". تم ابتكار الساعة من الذهب الأبيض مع مينا من الصدف المتوهج وأسورة على شكل بتلات رقيقة وناعمة مطعمة بفصوص ماسية متلألئة أضفت إليها لمسة أنثوية ورونقا في غاية التألق. 
 
تتضمن مختاراتنا أيضا ساعة "بياجيه Piaget" والمعروفة أيضا باسم ساعة "سوار كوتور بريسيوز Couture Precieuse Cuff". الساعة مصممة من الذهب الأبيض مرصع بالماس بأسلوب مستوحى من فن التطريز. المينا تتألق ببريق الفصوص الماسية المصفوفة بحلة جميلة متناسقة تحاكي مظهر الثلج؛ سوار الساعة مصمم على شكل شبكة جعله يتناغم مع هذه القطعة المبتكرة.
 
لدينا كذلك ساعة "جايغر--لو كوتيور Jaeger-Le Coultre"؛ ومعروفة أيضا باسم ساعة "مجوهرات ريفيرسو كوردونيت الدويتو Reverso Cordonnet Duetto ". تمت صياغتها ببراعة حرفية مذهلة في فن صف الأحجار الكريمة منحت لهذه القطعة تفاصيل دقيقة في منتهى الإتقان. المينا تنفرد بتميز خاص نابع من اللازورد الأزرق المستخدم بالإضافة إلى الفصوص الماسية التي تحيطه في الواجهة بكافة جوانبها.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
ساعة جيغر او كوتيور Jaeger Le-Coultre 
 
ساعة بياجيه Piaget 
 
ساعة هاري وينستون Harry Winston 
 
ساعة منوت بلان Montblanc 
 
ساعة باتيك فيليبPatek Philippe