ساعات تغزو عالم الطبيعة

Van Cleef & Arpels Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Richard Mille Watch

Richard Mille Watch

Piaget Watch

Piaget Watch

Patek Philippe Watch

Patek Philippe Watch

Chopard Watch

Chopard Watch

هي: مارليت  ديزون  ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
نعرض عليك في تشكيلتنا المختارة التالية مجموعة من الساعات المتألقة التي استطاعت أن تغزو عالم الجمال بأشكالها الجميلة وتصاميمها المذهلة وبمختلف أشكال المخلوقات الحيوانية التي تتربع بداخلها. نُبرز لك من خلالها روعة الابتكار، المتجلية في دقة تفاصيلها الجذابة المصاغة بإبداع وإتقان بالغ.
 
لدينا ساعة "ألتيبلانو بياجيهPiaget Altiplano " وهي جزء من تشكيلة "رحلة أسطورية  A Mythical Journey " المتميزة جداً. وقد تم تصميمها بصورة حصان مرسومة داخل المينا كرمز لقوة الخيول، وتألقها المتجسد في حرفية إبداع هذه القطعة. 
 
لدينا أيضا ساعة محدودة الإصدار من "ريتشارد ميل Richard Mille ". تتميز هذه الساعة بتقنية التوربيليون اليدوية، مع حيوان الباندا المتربع بداخلها؛ مصنوعة من الذهب الأبيض مرصع بفصوص من الماس المتلألئ والياقوت الأسود. تصميم الساعة يعكس حرفية مذهلة تتمثل في شكلها المتميز بشكل الباندا الظريف مع الفخامة الأصيلة.
 
إلى جانب القطع السابقة لدينا أيضا ساعة "فان كليف وآربيلز Van Cleef & Arpels " وتعرف كذلك بإسم "الفراشة الفضية السوداء سيدة آربيلز Lady Arpels Papillon Noir Argent". الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض مع إطار مرصع بالماس. الميناء من الصدف بلون رمادي مع فراشة وألوان بتقنية ضوء النهار (plique-a-jour) الشفافة وفصوص ماسية جعلت من صورة الفراشة لوحة فنية رائعة وجذابة.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
ساعة شوباردChorpard 
 
ساعة فان كليف & آربلزVan Cleef & Arpels 
 
ساعة ريتشارد ميلRichard Mille 
 
ساعة بياجيه ألتيبلانوPiaget Altiplano 
 
ساعة باتيك فيليبPatek Philippe