خواتم وأزهار فخمة

Van Cleef & Arpels Ring

Van Cleef & Arpels Ring

Dior Ring

Dior Ring

De Grisogono Ring

De Grisogono Ring

Chanel Ring

Chanel Ring

Carla Amorim Ring

Carla Amorim Ring

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سنطلعك على زهور في غاية الجمال والروعة في تشكيلتنا لليوم. يتميز الجمال الذي تتسم به كل قطعة من هذه القطع بفخامة رفيعة بدءاً من تفاصيلها الصغيرة إلى تصاميمها الدقيقة وتركيباتها المثالية؛ جاءت كلها رائعة تحمل في طياتها جمالاً طبيعياً يلفت النظر.
 
لدينا خاتم من "شانيل Chanel " وهو من تشكيلة مجوهرات "جاردان دو كاميليا “ Jardin de Camelias" ومعروف كذلك باسم خاتم "ريوبان دو كاميليا Ruban De Camelia ". القطعة مكونة من الذهب الأبيض المتألق مرصع بقطع ماسية متلألئة رائعة أعطت للخاتم لمعاناً وبريقاً مذهلاً، ولمزيد من الجاذبية تمت إضافة أحجار "الشباينل spinels " البلورية السوداء بأسلوب متناسق مثالي. 
 
يعد خاتم من "ديور" جزءاً من هذه القطع المختارة الرائعة؛ و هو من مجموعة "بريسيوسيز Precieuses"، ويعرف كذلك باسم خاتم الوردة "بريسيوسيز روز Rose Precieuses ". يستعرض الخاتم قطعة ماسية كبيرة تتوج مركزه ليحتل بذلك مركز الصدارة في هذه المجموعة.  تم تطعيمه أيضاً بفصوص من الزمرد  والياقوت و الياقوت الوردي ما أضفى إليه حلة وردة طبيعية مطابقة للأصل. 
 
يشكل خاتم من "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels " كذلك جزءاً من مختاراتنا اليوم؛ وينتمي إلى مجموعة "بيير دو كاراكتير Pierres de Caractere "، من "كامايو دو كولور Camaieux Couleurs" وتعني تركيبة اللون؛ ويعرف أيضا باسم خاتم "كوكتيل الصيف Summer Cocktail ". 
 
القطعة مصنوعة من الذهب الأبيض، وقطع ماسية دائرية، والذهب الوردي، والمرجان، مع فصوص دائرية من الياقوت البنفسجي وقطعة بيضاوية الشكل من الشباينل الوردي. تم تصميم الخاتم على شكل طبقات هندسية مختلفة لتشكيل هذه القطعة الرائعة و المذهلة.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
خاتم دي غريزوغونوDe Grisogono 
 
خاتم شانيلChanel 
 
خاتم ديورDior 
 
خاتم فام كليف & آربلزVan Cleef & Arpels 
 
خاتم كارلا أموريمCarla Amorim