زمن بعبق الأزهار

Corum Watch

Corum Watch

Chopard Watch

Chopard Watch

Chaumet Watch

Chaumet Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

Brequet Watch

Brequet Watch

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
نعرض لكم في هذا الموضوع مختارات من الساعات  تبرز تشكيلة من الزهور داخل إطار زمني وبصور جميلة و دقيقة رائعة. وبما أن الوقت ذا أهمية كبيرة لدى الجميع، فإن المصممين قاموا بإضفاء لمسات من الفخامة إلى الساعات التي اخترناها لكم عبر تزيينها بباقات جميلة من الأزهار بوسعها أن تخفف من الضغوط التي نصادفها في حياتنا اليومية والناتجة عن سرعة الزمن وضيق الوقت.
 
لدينا ساعة من "شانيل Chanel" وهي من تشكيلة ساعات "مجوهرات مادموازيل بريفي Mademoiselle Prive"، ومعروفة كذلك باسم ساعة "مادموازيل بريفي كاميليا ماكي Mademoiselle Prive Camellia Maki-e". تتجسد الكاميليا في ثلاث أزهار من الذهب الأصفر، تم ابتكارها باستخدام تقنية ماكي Maki-e اليابانية؛ وقد استطاعت الفصوص الماسية المضافة على محيط الإطار أن تزيد من رونق الساعة وفخامتها و بريقها.
 
وقع اختيارنا كذلك في هذه التشكيلة على ساعة "كوروم Corum"؛ وهي قطعة مصممة بواسطة أحجار كريمة ملونة. تم استخدام أحجار من الماس والياقوت الوردي والأرجواني ببراعة فنية متناهية لتشكيل الأزهار التي تزين الساعة وتضفي إليها حلة جميلة تمتع أبصارنا وتشعرنا بارتياح وذلك بفضل الطاقة التي تمنحنا إياها هذه الألوان المنعشة. 
 
إلى جانب مختاراتنا السابقة، لدينا أيضا ساعة من "شوميه Chaumet" وهي من تشكيلة "أتراب موا سي تيو ميم Attrape-moi…si tu m’aimes". تم ابتكارها بواسطة حجر الأوبال الوردي المصقول المستخدم كقاعدة لإطار الساعة مع تزيينه بزهور من أزهار الخشخاش الجميلة، بتلاتها مشكلة من الفيروز والياقوت بلونه الأزرق الملكي. وكلمسة تعزيزية للبهجة التي تميز شكل الساعة اللطيف تمت إضافة فراشة ذات أجنحة مطلية بلون برتقالي براق.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
ساعة شانيل Chanel 
 
ساعة بريغيه Breguet 
 
ساعة شوميه  Chaumet 
 
ساعة شوبارد Chopard 
 
ساعة كوروم Corum