مجوهرات حية في حال سكون

Boodles Necklace

Boodles Necklace

Tiffany Brooch

Tiffany Brooch

De Grisogono Ring

De Grisogono Ring

Chaumet Ring

Chaumet Ring

Bulgari Bracelet

Bulgari Bracelet

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
مجوهرات لطيفة في مظهرها وأنيقة في شكلها هي ما سنطلعك عليه في تشكيلتنا هذا اليوم. جاءت التصاميم المذهلة لكل قطعة من هذه القطع المختارة بحلة جميلة ومبتكرة وغير مسبوقة حيث تتميز بدقة في التفاصيل جعلتها تزخر حقاً بإبداع يستحق الاستكشاف؛ فضلاً عن أن  الأحجار الثمينة المستخدمة في صياغتها أضفت إليها روعة ورونقاً.
 
سوار من "بلغاري Bulgari" أحد مختاراتنا وهو من تشكيلة "سيربينتي Serpenti". تشكيلة مستوحاة من قوة الأفعى ومرونتها. وقد صنع هذا السوار من الذهب الأصفر مع الصدف مطعماً بماسات لامعة ما أبرز أناقة القطعة وجمالها. 
 
لدينا أيضا قلادة من "بودلز Boodles" وتنتمي إلى تشكيلة "أنيماليا Animalia" المستوحاة من أشكال الحيوانات؛ ويطلق عليها كذلك اسم "قلادة الخنفساء الطويلة Long Beetle necklace". تتميز القطعة بحلتها اللطيفة والمفعمة بالحياة؛ مصنوعة من الذهب الأصفر بإبداع استطاع أن يضفي إلى مظهرها الحيوية والمرح وذلك باستخدام الأحجار الكريمة الملونة مثل تسافوريتيس tsavorites، والأكوامارين و السيترين والزبرجد والماس. تم تركيب هذه الأحجار وتشكيلها بأسلوب متناسق مثالي رائع يعكس جمال الطبيعة.
 
بالإضافة إلى مختاراتنا السابقة أعلاه، لدينا أيضا دبوس من "تيفاني Tiffany". ويطلق عليه كذلك اسم دبوس "فرس البحر Seahorse". وقد تم تحويل حيوان فرس البحر في هذه القطعة من مخلوق بسيط إلى "فرس بحر ملكي"، وذلك بفضل إلهام في الإبداع مستوحى من مخلوقات منطقة البحر الكاريبي. تم صنع هذه القطعة الرائعة من الذهب والبلاتين مع مزيج من أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة، مثل أحجار البيريدوتس peridots، والماس والجمشت و الياقوت الوردي.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
قلادة بودلز Boodles 
 
سوار بيلغاري Bulgari 
 
خاتم شوميه Chaumet 
 
خاتم دي غريزوغونو De Grisogono 
 
دبوس تيفاني Tiffany