أساور زمردية رائعة

Trabert & Hoeffer Mauboussin

Trabert & Hoeffer Mauboussin

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

Tiffany and Co.

Tiffany and Co.

Harry Winston

Harry Winston

Cartier

Cartier

De Grisogono

De Grisogono

Bulgari

Bulgari

هي – لمى الشثري 
 
ندعوكم إلى عالم الزمرد الثمين من خلال عرض لمختارات من أساور زمردية جميلة من أعرق بيوت المجوهرات، كان بعضها شاهداً على علاقات حب رصدها التاريخ؛ منها مثلاً سوار Bulgari المذهل الذي قدمه ريتشارد بيرتون لزوجته الفاتنة إليزابيث تايلور. قطعة رائعة تمثل جزءاً من طقم بنفس الأحجار الثمينة. 
 
كما نعرض لكم أيضاً سوارا عريضا من تصميم Mauboussin مزينا بأزهار ماسية  قلبها من أحجار الزمرد الرائعة وهوتصميم يعود إلى عام 1940م وقد تم عرضه في مزاد Sotheby’s بمدينة نيويورك عام 2012م. وذكرت الدار أن تصميم السوار شبيه للغاية بقطعة قدمها الفنان تشارلي شابلن Charlie Chaplin إلى زوجته الحزينة بوليت غودارد Paulette Goddard لكي يفرحها ويخفف عنها بعد أن أقصيت من بطولة الفيلم الروائي ذهب مع الريح Gone With The Wind لدور Scarlett O’Hara والذي صار في النهاية من نصيب الممثلة فيفيان لي Vivien Leigh. 
 
اخترنا لكم كذلك سوارا عجيبا مرصعا بما يقارب 1000 فص من الزمرد؛  يحمل تصميمه اسم Melody of Colours وهو من دارDi Grisogono العريقة للمجوهرات. 
 
هذا بالإضافة إلى مختارات أخرى رائعة من دور عالمية  مثل هاري وينستون Harry Winston و كارتييه Cartier وتيفاني Tiffany and Co. وفان كليف آند آربلزVan Cleef and Arpels.