أزهار من الزمن الكلاسيكي

Harry Winston Watch

Harry Winston Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Piaget Watch

Piaget Watch

Jaeger-LeCoultre Watch

Jaeger-LeCoultre Watch

Carrera Y Carrera Watch

Carrera Y Carrera Watch

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سوف نعرض عليك ساعات رائعة ذات طابع كلاسيكي بحلة الأزهار، وقد تم تصميمها على شكل زهور متفتحة جميلة تسر النظر وتخبرك عن الوقت بدقة وأناقة. هي تصاميم فريدة تتمتع بفخامة طبيعية لاشك أنك سوف تعشقينها. 
 
أولى مختاراتنا في هذه المجموعة هي ساعة من "بياجيه Piaget"؛ وهي من ضمن تشكيلة "لايملايت Limelight" وتعرف كذلك باسم "وردة لايملايت المتفتحة Limelight Blooming Rose". تم تشكيل بتلات الوردة من الذهب الأبيض مع ترصيعه بالماس؛ كما أن الخطوط والتقوسات المشكلة لمظهر الزهرة تبدو ساحرة جداً وأنيقة إضافة إلى الحزام الأسود الذي أضفى جمالاً خاصاً على مظهر الساعة. 
 
لدينا أيضا ضمن مختاراتنا ساعة "كاريرا Y كاريرا Carrera Y Carrera " وهي من تشكيلة "جاردينياس  Gardenias" وتعد واحدة من الأيقونات الرائعة لماركة "كاريرا Y كاريرا Carrera Y Carrera". وقد تم ابتكارها من الذهب الأبيض والماس الذي أضفى الكثير من الأناقة على القطعة بدءا من فخامة شكلها الرائع إلى جمال تألقها وبريقها. 
 
وتعد ساعة من "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels" أيضاً قطعة مهمة في مجموعتنا المختارة؛ وهي من ضمن تشكيلة "قصر الحمراء Alhambra"، ومعروفة أيضا باسم ساعة "طلسم قصر الحمراء Alhambra Talisman". إطار الساعة محاط بذهب وردي مطعم بفصوص ماسية، وتشيد هذه القطعة بشكل الزهرة التي تعد العلامة الأيقونة لدار "فان كليف & آربلز". وجه الساعة من الصدف وجاء منسجماً مع حزام الساتان الذي يحمل إبزيما من الذهب الوردي مما زاد من جمال الساعة و تميزها.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
ساعة جيغر لوكوتيورJaeger-LeCoultre 
 
ساعة فان كليف & آربلزVan Cleef & Arpels 
 
ساعة هاري وينستونHarry Winston 
 
ساعة كاريرا واي كاريراCarrera Y Carrera 
 
ساعة بياجيه Piaget