أقراط بغموض الليل

Kimberly McDonald

Kimberly McDonald

Larkspur & Hawk

Larkspur & Hawk

Nina Runsdorf

Nina Runsdorf

Gucci

Gucci

Fred Leighton

Fred Leighton

Fred Leighton

Fred Leighton

موقع هي – لمى الشثري 
 
لطالما كان للمزاج أكبر التأثير على اختيارتنا في مختلف جوانب معيشتنا؛ ليس فقط الأساسية منها مثل المشرب والمأكل بل تطال كذلك عناصر الرفاهية مثل الزينة و الأزياء الفاخرة والمجوهرات. فأحياناً يكون مزاجنا وردياً نود فيه أن نظهر بإطلالة حالمة رومانسية؛ وفي أحيانٍ أخرى يكون مزاجنا متمرداً نبرز فيه جانبنا العصي الذي يرفض الخضوع والترويض. ويحدث أيضاً أن نكون بمزاج غامض ليس هو بأبيض ولا بأسود؛ مزاجٍ ضبابي نميل فيه إلى إسدال ستارٍ على أفكارنا لنحجب الأعين الفضولية عما يدور في خلدنا. وهذا المزاج تحديداً لا يسهل التعبير عنه بالمجوهرات؛ فهناك القليل فقط من التصاميم التي تناسبه .. وقد انتقينا لكم في هذا الموضوع أقراطاً بتصاميم فريدة وألوان أقرب إلى الليل بغموضها. 
 
اخترنا لكم مثلاً أقراطاً من تصميم Kimberly McDonald مصنوعة باليد من الذهب الأصفر والذهب الأبيض المائل للسواد عيار 18 قيراط وهو عبارة عن صياغة فريدة لحجر الجيود الداكن يبلغ مجموع حجمه 2.18 قيراطاً وهو حجر رائع يلمع كسماء ليلة صافية تطرزها النجوم و تحيط بها حبيبات ماسية. 
 
كما نعرض لكم أيضاً أقراطاً من تصميم Nina Runsdorf من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مصنوع من ماسات سوداء يحرسها الزمرد والياقوت و يبلغ مجموع حجمها 27.60 قيراط. 
 
أما أجمل القطع المميزة لدينا اليوم فهي أقراط من تصميم المبدع Fred Leighton وهي عبارة عن تصميم يعود إلى عام 1840م يظهر أحجاراً من العقيق تزن ما يقارب 25 قيراطاً تتسلقها أفعى ماسية من الذهب المطلي بالفضة.