لآلئ من أعماق البحار

Mikimoto Necklace

Mikimoto Necklace

Liali Necklace

Liali Necklace

Damas Necklace

Damas Necklace

Chanel Necklace

Chanel Necklace

Boddles Necklace

Boddles Necklace

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
لآلئ براقة متمايلة هي ما نطلعك عليه في تشكيلتنا المختارة التالية؛ لآلئ بمختلف الأنواع والألوان والأشكال، و الأهم من ذلك كله هو الأسلوب الأنيق الذي تم تشكيلها وتصميمها به والذي لا شك أنه سيأسر ذوقك الأنيق والراقي. 
 
نبدأ مختاراتنا بقلادة "بودليس Boodles" وتنتمي إلى تشكيلة (لآلئ كرزية) "تشيري بيرل Cherry Pearl" وتسمى أيضا بقلادة "تشيري بيرل Cherry Pearl". القلادة في غاية الرونق مع زخرفة تمت صياغتها من الذهب الوردي مع لآلئ تاهيتية رائعة وفصوص ماسية متلآلئة دائرية الشكل أضفت جمالا متميزا وأنيقا إلى القلادة.
 
قلادة من شانيل هي قطعتنا المختارة التالية وتنتمي إلى تشكيلة "باروك Baroque" وتسمى كذلك بقلادة "باروك سوتوار Baroque Sautoir". هذه القطعة من الذهب الوردي مع توليفة متناغمة رائعة من الأحجار الكريمة بما في ذلك الياقوت الوردي، الأرجواني، الأصفر والبرتقالي، والجمشت، والسيترين والكوارتز الوردي مما أضفى حيوية وجاذبية مثيرة إلى القلادة. ولإعطائها مزيد من البريق والتألق تمت إضافة لآلئ المياه العذبة مع فصوص من الماس.  
 
لدينا ضمن مختاراتنا أيضا قلادة "ميكيموتو Mikimoto" ويطلق عليها أيضا اسم قلادة "لآلئ المياه العذبة الباروكية Baroque". مصنوعة من الذهب الأصفر؛ وأهم ما يميزها ويجعلها فريدة من نوعها هو الأشكال النادرة والمذهلة للآلئ المياه العذبة الباروكية، وألوانها الرائعة، بالإضافة إلى قطع من الذهب الأصفر المطعمة بالماس والتي تم استخدامها لربط اللآلئ بعضها البعض ما أعطى للقلادة جمالا في غاية الأناقة والرقي.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
قلادة بودلز Boodles 
 
قلادة شانيل Chanel 
 
قلادة داماس Damas 
 
قلادة ليالي Liali 
 
قلادة ميكيموتو Mikimoto