قطع نفيسة رائعة

Van Cleef & Arpels Clip

Van Cleef & Arpels Clip

De Grisogono Pendant

De Grisogono Pendant

Cartier Necklace

Cartier Necklace

Carrera Y Carrera Ring

Carrera Y Carrera Ring

Boodles Ring

Boodles Ring

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
إحدى أفضل التشكيلات لدينا هي ما نعرضه عليك في مختاراتنا التالية والتي انبثقت من تصور ذهني فني مبدع لتصير بفضل مهارة الابتكار الحرفي قطعاً مميزة ومذهلة. تبدأ روعة هذه القطع انطلاقاً من الأحجار الكريمة التي ترصعها والتي تم توظيفها بأسلوب مثالي لتجسد الخيال عبر التفاصيل الدقيقة في التصاميم ما جعلها تنبض بالحياة والجمال. 
 
لدينا بداية خاتم من كاريرا واي كاريرا Carrera Y Carrea وينتمي إلى مجموعة بيستياريو Bestiario ومعروف كذلك باسم خاتم النمر مصنوع من الذهب الأبيض المنحوت على شكل رأس النمر مرصع بالماس لإضفاء البريق و اللمعان، ويحمل الخاتم أيضا حجر الكوارتز في فم النمر في صورة تجسد قوة النمر وضراوته.
 
ونعرض لك أيضا قلادة من "كارتييه Cartier"؛ وهي من تشكيلة الفهد وتسمى كذلك بقلادة "فهد كارتييه Panthere De Cartier"؛ ويعد الفهد كما نعلم جميعاً الرمز الخالد لدار "كارتييه". وقد طبعت هذه القطعة بصمة بارزة في عالم المجوهرات وذلك لكونها مصنوعة من الذهب الأبيض المطعم بالماس، واليشم والجزع الأسود لتشكيل بقع النمر و أنفه؛ وعيون جذابة مصنوعة من فصوص الزمرد. 
 
لدينا كذلك قلادة من "دي غريزوغونو De Grisogono"؛ من تشكيلة "كرازيمالس Crazymals" التي ترتكز على تصاميم تحاكي المخلوقات الحيوانية وتحمل في طياتها سحراً وجاذبية فاتنة. تتضمن تفاصيل هذه القطعة يدين متحركتين ورأسا متحركا أضفت لمسة طريفة ولطيفة إلى مظهرها الجميل. وهي مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر مع الزمرد والياقوت والجمشت مما جعل منها حلية فريدة وفاخرة.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
خاتم بودلز Boodles 
 
خاتم كاريرا واي كاريرا Carrera Y Carrera 
 
قلادة دي غريزوغونو De Grisogono 
 
قلادة كارتييه Cartier 
 
دبوس فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels