مجوهرات بلون العسل

Kentshire

Kentshire

Wilfredo Rosado

Wilfredo Rosado

Tiffany and Co.

Tiffany and Co.

Nicholas Varney

Nicholas Varney

Faberge

Faberge

Tiffany and Co

Tiffany and Co

Tiffany and Co

Tiffany and Co

موقع هي – لمى الشثري 
 
ولّى فصل الشتاء وأقبل علينا الصيف بجوه الدافئ وألوانه الجميلة؛ حيث يحلو لنا أن نتزين بأجمل الأزياء والمجوهرات. وقد اخترنا لكم في هذا الموضوع تصاميم رائعة بلون العسل اللذيذ من دور مجوهرات مختلفة؛ حيث تعكس بأحجارها المتألقة سمرتنا الصيفية المحببة التي اكتسبناها من قبلات الشمس الساخنة أثناء السباحة أو ممارسة الأنشطة البحرية الممتعة. 
 
نعرض لكم مثلاً بيضات Faberge الشهيرة بألوان دافئة اخترنا لكم منها ثلاث تصاميم هي (من اليمين إلى اليسار) Palais Tsars koye Selo Pearlescent Pink Pendant ومن ثم Palais Anichkov Clementine Pendant وأخيراً  Palais Peterhof Clementine Pendant وقد تحدثنا في موضوع (Faberge تعود إلى قطر في معرض الدوحة للمجوهرات) عن القصة الرومانسية الجميلة وراء تصميم بيضة Faberge التي تعتبر أيقونة لهذه الدار العريقة. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً خاتماً من تصميم Nicholas Varney  المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمزين بحجر من العقيق المكسيكي ومزيج من ياقوت أحمر وماسات بيضاء وأرجوانية. 
 
بالإضافة إلى سوار رائع من دار Kentshire للمجوهرات من حقبة الـArt Deco وعلى شكل أوراق الغار، مصنوع من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومزين بأحجار التورمالين الرائعة ويعود تصميمه لعام 1935م.