أناقة التصاميم المقوسة

De Grisogono Earrings

De Grisogono Earrings

Tiffany Earring

Tiffany Earring

Piaget Cuff

Piaget Cuff

Boodles Ring

Boodles Ring

Annoushka Bangle

Annoushka Bangle

إعداد: مارليت  ديزون  ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
مجوهرات بتصاميم مقوسة هي ما سنطلعك عليه في مختاراتنا التالية، وسوف نبرز لك من خلالها كيف أن هذه التقوسات الناعمة والأنيقة أضفت فرقا كبيرا إلى الحلي لتجعلها تزداد أناقة وجاذبية تأسر أنظارنا وقلوبنا. 
 
لدينا بداية أقراط "دي غريزوغونو De Grisogono" من تشكيلة "زيغانا Zigana". تبدو وكأنها عبارة عن طوق شريطي متموج جميل من الذهب الأبيض، تنبعث من تقوساته انعكاسات ضوئية ترتقي لتصل إلى تلألؤ فصوصها الماسية النفيسة البيضاء. وقد أضفى هذا التصميم المقوس الرائع على الأقراط لمسة حركية جعلتها حقيقة تبدو متميزة وفريدة من نوعها. 
 
من ضمن مختاراتنا كذلك هناك سوار من "بياجيه Piaget" من تشكيلة "بوسسيون Possession"؛ وترمز إلى الجاذبية الغامضة التي تميز أسلوب الترابط في تصاميمها. يطوق هذا السوار المعصم بذهب أبيض مرصع بالماس وذلك بأسلوب ناعم ورقيق. وقد استطاعت التقوسات أن تضفي إلى هذا السوار لمسة أنثوية تتميز بغموض وفخامة في أناقتها.  
 
نطلعك كذلك في مختاراتنا هذه على سوار "أنوشكا Annoushka" وهو من تشكيلة "إيكليبس هيرو Eclipse Hero" (بطل الكسوف) والذي لاشك أنه سيمنحك إطلالة مذهلة بارتدائه لمناسباتك سواء خلال النهار أو للمساء. تمت صياغته من الذهب الأبيض، مع تطعيم تقوساته بفصوص فضية من الماس ما جعل هذه القطعة المبتكرة تزخر بأناقة بسيطة ومذهلة.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
سوار أنوشكا Annouskha 
 
أقراط دي غريزوغونو De Grisogono 
 
خاتم بودلز Boodles 
 
سوار بياجيه Piaget 
 
أقراط تيفاني Tiffany