أجود أنواع اللآلئ

Boodles Earrings

Boodles Earrings

Mouwad Earrings

Mouwad Earrings

Mikimoto Earrings

Mikimoto Earrings

Liali Earrings

Liali Earrings

Damas Earrings

Damas Earrings

إعداد: مارليت  ديزون  ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
أجود أنواع اللآلئ هي ماسنطلعك عليه في تشكيلتنا المختارة التالية؛ والتي تحمل جمالها الرائع بأسلوب أنيق جدا. صحيح انه عندما نلقي نظرة على اللؤلؤة بحد ذاتها نجدها جميلة ببساطتها وفريدة من نوعها، ولكن  عندما تنضاف حرفية الإبداع ومهارة الصنعة الممتازة إليها عندئذ سوف نرى هذه اللآلئ بحلة اخرى مختلفة تبرزها بشكل أروع وأجمل.
 
إحدى مختاراتنا لهذه التشكيلة تتمثل في أقراط "ميكيموتو Mikimoto" والمعروفة أيضا باسم أقراط "أوليف كلاستر Olive Cluster" (عنقود الزيتون)؛ مصنوعة من الذهب الأصفر بحلة أوراق شجرة الزيتون مع لآلئ "أكويا  Akoya"؛ ما جعلها تبدو وكأنها زهرة محاطة بالأوراق. ولإضفاء مزيد من اللمعان واللألئ تم تطعيمها بقطعة من الماس لكل قرط.  
 
لدينا أيضا أقراط من "بودليس Boodles" والمعروفة كذلك باسم أقراط "كاتينغ إيدج Cutting Edge" (الحافة القاطعة)؛ وذلك نظراً لتصميمها الذي جاء عبارة عن لآلئ تاهيتية تبدو وكأنه تم تقسيمها من النصف بواسطة أقراط من الذهب الأبيض مطعمة بفصوص ماسية. هذا التصميم الراقي والمبتكر جعل من الأقراط قطعا في غاية الأناقة والجاذبية. 
 
من ضمن تشكيلتنا المختارة لدينا كذلك أقراط من "معوض" وتنتمي إلى مجموعة "أوريانا Oriana". مصممة على شكل دوائر من الذهب الأبيض مع خيوط ذهبية ملتوية  تتخللها من الداخل بأسلوب دقيق وجميل يجعلها تستعرض لؤلؤة بيضاء من لآلئ البحار الجنوبية؛ الحلقات الدائرية للأقراط مطعمة بفصوص ماسية تزين محيطها.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
أقراط بودلز Boodles 
 
أقراط داماس Damas 
 
أقراط ليالي Liali 
 
أقراط ميكيموتو Mikimoto 
 
أقراط معوض Mouawad