مملكة من الحيوانات الماسية

Icelink Necklace

Icelink Necklace

Cartier Bracelet

Cartier Bracelet

Wendy Yue Ring

Wendy Yue Ring

De Grisogono Ring

De Grisogono Ring

Carrera Y Carrera Bracelet

Carrera Y Carrera Bracelet

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
نعرض لك في مختاراتنا التالية تشكيلة مبهرة من مجوهرات الحيوانات، و التي نبرز لك من خلالها قطعاً رائعة واستثنائية بجمالها بدءاً من دقة التفاصيل إلى أسلوب صياغتها الذي جعلها تبدو في أبهى مظهر وحلة. 
 
اخترنا لك سواراً من "كاريرا واي كاريرا Carrera Y Carrera" وهو من مجموعة "بيستياريو Bestiario" كما يعرف أيضاً باسم "سوار سيربيانتي Serpiente" (سوار  الأفعى)؛ من الذهب الأصفر مع فصوص ماسية بيضاء وبنية. وقد تم تجسيد القطعة بالمواصفات الطبيعية للأفعى الحقيقية رمز الدهاء لدى المملكة الحيوانية. وجاء ذلك التجسيد متقناً وبأسلوب جميل وأنيق جداً.
 
لدينا أيضاً خاتم "وندي يو Wendy Yue" من تشكيلة "كوتور" ومعروف كذلك باسم "Diamond Jubilee Prince Charming" اليوبيل الماسي للأمير الساحر"؛ مصنوع من الذهب الأصفر مع فصوص من الماس الأبيض و الياقوت، والتسافوريت واللؤلؤ. وقد استطاعت هذه الأحجار الكريمة أن تستكمل الإبداع الذي يتجلى في هذه القطعة ليجعل منها حلة مثالية تستحق أن تكون واحدة من أفضل القطع الرائعة والاستثنائية. 
 
نعرض لك أيضا سواراً من "كارتييه Cartier" من مجموعة "أوديسية كارتييهL’Odyssee de Cartier "؛ ومعروف كذلك باسم سوار مجوهرات "نمر كارتييه  Panthere de Cartier" الراقية. يتألف السوار من عقيق سبيسارتيتي (spessartite) وعقيق "الجزع onyx"، وحجر "السبج obsidian"؛ وعيون من الزمرد مع فصوص ماسية متلألئة رائعة. هذه القطعة تبرز  قدرة إبداعية هائلة ومهارة حرفية تمكنت من تجسيد حيوان النمر وتصويره بأسلوب دقيق يحاكي الطبيعة ليجعل القطعة تنبض بالحياة.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
أسورة كاريرا واي كاريرا Carrera Y Carrera 
 
خاتم دي غريزوغزنو De Grisogono 
 
أسورة كارتييه Cartier 
 
قلادة آيس لينك سنو Icelink Snow 
 
خاتم وندي يوWendy Yue