روعة الأحجار الكريمة في الخواتم

Whenier Ring

Whenier Ring

Bulgari Ring

Bulgari Ring

Pomellato Rings

Pomellato Rings

Marco Bicego Ring

Marco Bicego Ring

Faberge Ring

Faberge Ring

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سنعرض عليك في تشكيلتنا التالية مجموعة قطع في غاية الروعة تنفرد بجمال مميز جعلها تزخر بأناقة ورونق خاص بها تصعب مقاومته.
 
لدينا خاتم "فابيرج كوكتيل Faberge Cocktail"؛ وهو من مجموعة "ديفوشن Devotion" التي ترمز إلى "فن الألوان". هذا الخاتم معروف كذلك باسم خاتم "الجمشت ديفوشن Devotion Amethyst" يحمل حجر الجمشت المحاط بالذهب و فصوص ماسية بيضاء. هذه القطعة تمت صياغتها بصنعة حرفية استثنائية أبدعت في دمج الأحجار الكريمة بأسلوب متقن وجميل.   
 
أيضا لدينا خاتم "بيلغاري Bulgari" وهو من ضمن تشكيلة "جنة عدن المتوسطية Mediterranean Eden" التي تعيد اكتشاف الأشكال الأساسية المستوحاة من الطبيعة.  تم تجسيد هذه القطعة المميزة في الذهب الأصفر الذي تمت صياغته بإبداع فائق وتناغم تام مع أحجار الجمشت والماس ليجعل منها حلية ثمينة ورمزاً للأناقة والتألق.
 
يعد خاتم "فيرنير Vhernier" من ضمن مختاراتنا لهذه التشكيلة أيضا؛ وينتمي إلى مجموعة "جيوتو Giotto" التي تعبر عن رقي في الصياغة.  تتوج الخاتم قطعة من حجر الكريستال بلونها البني المحمر الرائع حيث تتوسط الذهب الوردي لتضفي على مظهر الخاتم جاذبية مذهلة. يتوفر هذا الخاتم كذلك بمجموعة أخرى من الأحجار الكريمة بما في ذلك اليشمك الأخضر والصدف الأبيض والأرجواني والتي تبدو كلها رائعة وفريدة من نوعها.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
خاتم فابيرج Faberge
 
خاتم بيلغاري Bvlgari 
 
خاتم فيرنيي Vhernier 
 
خاتم ماركو بيسيغو Marco Bicego 
 
خواتم بوميلاتو Pomellato