فخامة متدفقة

Mikimoto Ring

Mikimoto Ring

Mouawad Ring

Mouawad Ring

Liali Ring

Liali Ring

Damas Ring

Damas Ring

Boodles Ring

Boodles Ring

إعداد:مارليت ميركادو ديزون Marlette Dizon-Mercado
 
نعرض لك في مختاراتنا التالية مجموعة لآلئ ستلاحظين من خلالها فخامة اللؤلؤة المنفردة والبسيطة وقدرتها على التميز واكتساب مظهرها الاستثنائي والرائع حيث تكون في أفضل حللها بمجرد وضعها في تصاميم جميلة وأنيقة.
 
وقع اختيارنا بداية على خاتم من "بودلز Boodles" من تشكيلة "روكوكو Rococo"؛ معروف كذلك باسم "لؤلؤة روكوكو كلاستر Rococo Pearl Cluster". خاتم أنثوي للغاية يتميز بزخرفة ورونق خاص مصنوع من الذهب الأبيض تتوسطه لؤلؤة تاهيتية تأسر النظر بفخامتها. القطعة محاطة ببتلات مرصعة بالماس الذي أضفى اليها بريقا وجاذبية رائعة ومميزة. 
 
يليه خاتم "ميكيموتو Mikimoto" وينتمي إلى مجموعة "عالم الإبداع World of Creativity". وتعد لؤلؤة ذهبية من لآلئ البحار الجنوبية أهم ما يميز هذه القطعة ويتوج جاذبيتها. اللؤلؤة موضوعة بدقة وفخامة في تصميم جميل من الذهب الأصفر مطعم بفصوص رائعة من الماس مما جعل القطعة تزخر بالسحر والتألق. 
 
لدينا كذلك ضمن مختاراتنا خاتم من "داماس Damas". تصميم يفيض بأناقة متدفقة ما زاد من جمال وتألق القطعة ككل. الخاتم من الذهب الوردي مرصع بفصوص ماسية تم ربطها بلؤلؤة من لآلئ البحار الجنوبية. يتميز التصميم بحلته المبهجة وذلك بفضل أحجار من السفير ذات ألوان متنوعة أضفت لمسة أنثوية جميلة الى هذه القطعة.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
خاتم بودلز Boodles 
 
خاتم داماس Damas 
 
خاتم ليالي Liali 
 
خاتم ميكيموتو Mikimoto 
 
خاتم معوض Mouawad