مجوهرات مجنحة

Van Cleef & Arpels Necklace

Van Cleef & Arpels Necklace

Dior Earrings

Dior Earrings

Chaumet Ring

Chaumet Ring

Boodles Ring

Boodles Ring

Annoushka Earrings

Annoushka Earrings

إعداد: مارليت ميركادو ديزون Marlette Dizon-Mercado
 
إن حب التعبير عن الحرية هو أحد أسمى وأفضل المشاعر التي قد نتقاسمها جميعا. فهي تظهر شخصيتنا الحقيقية، كما أنها تترجم الأماني التي نود تحقيقها أو الأهداف التي نسعى للوصول إليها. وسائل التعبير عن الحرية هي تجسيد لسعينا المستمر نحو تحقيق الأفضل فالأفضل في حياتنا. سنطلعك في ما يلي على تشكيلة من "المجوهرات المجنحة"  التي تبسط حريتها من خلال تصاميمها الرائعة والمبهرة.
 
لدينا بداية قلادة من "فان كليف & آربيلز Van Cleef & Arpels"، وتنتمي إلى مجموعة "الطيور الجميلة Flying Beauties"؛ و المعروفة كذلك باسم (طيور الجنة) "وازو دو باغادي Oiseaux de Paradis". القلادة مستوحاة من موكب الحب للطيور الأسطورية، مصنوعة من الذهب الأصفر ولإضفاء مزيد من الرونق والأناقة تم تزيين أجنحتها المرفرفة بأحجار كريمة ملونة في تصميم رائع يلتقط صورة لرفرفة الطائر أثناء تحليقه في السماء. 
 
لدينا أيضا خاتم من "بودلز Boodles" وينتمي إلى مجموعة (الفراشة) "بابيون Papillion" المستوحاة من الفخامة الناعمة للفراشة. تم تصميم القطعة بأسلوب دقيق وناعم جدا وذلك باستخدام فصوص من الماس الوردي والأبيض منحت للفراشة شكلا ينبض بالحياة. وقد تمكن الصانع المبدع من خلال توظيف حرفيته ومهارته الفنية من تجسيد خياله في قطعة تزخر بأناقة خالدة رائعة.
 
تشمل مختاراتنا كذلك خاتماً من "شوميه Chaumet"؛ من تشكيلة مجوهرات "أتراب موا سي تو ميم Attrape-moi… si tu m’aimes"، و المعروفة أيضا باسم (لعبة الإغواء) " The Game of Seduction". التصميم الطبيعي للقطعة مستوحى من شكل نحلة نشطة تشع مرحا وبهجة؛ حيث تم تجسيد لعبة الإغواء لديها في ذهب أبيض مرصع بأحجار البلور والماس مما منح الخاتم حلة تنبض بالحياة وذلك بفضل استخدام بريق الألوان وشفافيتها.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
قلادة فام كليف & آربلز Van Cleef & Arpels 
 
خاتم بودلز Boodles 
 
خاتم شوميه Chaumet 
 
أقراط ديور Dior 
 
أقراط أنوشكا Annoushka