تشكيلة بأحجار مبهجة

Dior Earrings

Dior Earrings

Roberto Coin Ring & Earrings

Roberto Coin Ring & Earrings

Piaget Earrings

Piaget Earrings

De Grisogono Earrings

De Grisogono Earrings

Bulgari Earrings

Bulgari Earrings

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercad
 
سوف نطلعك في مختاراتنا التالية على تشكيلة مجوهرات بأحجار ملونة تم تصميمها وتصنيفها بأسلوب انيق ساحر لتشكيل قطع رائعة ستجعلك حتما تعشقينها وتتمنين اقتناءها. 
 
نبدأ قائمة مختاراتنا بأقراط من "بيلغاري Bulgari"، وهي من تشكيلة "أليغرا Allegra" التي ترتكز في تصاميمها على كثافة الألوان من خلال استخدام مجموعة متنوعة من الفصوص والأحجار الكريمة التي يتم تقطيعها وتشكيلها بأسلوب متقن للحصول على أناقة جميلة وحلة ساحرة. الأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض مع أنواع مختلفة من الأحجار كالزبرجد والعقيق الأحمر وسيترين الكوارتز، والتوباز الأزرق والماس المتلألئ الرائع، كلها فصوص مشكلة ومرتبة بأسلوب فريد وفي غاية الروعة والإتقان للحصول على أقراط في أجمل وأروع حلة. 
 
لدينا أيضا أقراط "دو غريسوغونو De Grisogono" والتي تنتمي إلى نشكيلة "ميلودي الألوان Melody of Colour". الأقراط مصنوعة على شكل حلقات مكونة من الذهب الوردي المزخرف بمجموعة متنوعة من الأحجار بمزيجها الرائع من الألوان ما أضفى إليها التألق والبهجة ومظهرا ينبض بالحياة؛ بعض هذه الأحجار من الجمشت وأخرى تشمل فصوصاً من السفير الأزرق والأصفر، والبرتقالي والوردي مع أحجار "التسافوريتيس tsavorites "؛ مرصوصة و مشكلة كلها بإتقان وأسلوب مذهل للغاية.
 
من ضمن تشكيلتنا كذلك لدينا أقراط من "ديور Dior"؛ و هي تنتمي إلى مجموعة "شير ديور Cher Dior" والمعروفة أيضا باسم "فاسينانت إميرالد Fascinante Emerald" وتعني الزمرد الساحر. الأقراط من الذهب الأصفر مع فصوص متلألئة رائعة من الماس وقطع من أحجار الزمرد الجذابة في الوسط. ولإضفاء التألق والبهجة إلى الأقراط تمت إحاطة قطع الزمرد بفصوص صغيرة من أحجار متنوعة تشمل السفير الوردي والأصفر والبنفسجي والترمالين، وعقيق "ديمانتويد demantoid" الأخضر، وعقيق "السبرساتايت Spessartite" وحجر الياقوت.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
أقراط بيلغاري Bulgari 
 
أقراط ديورDior 
 
أقراط دي غريزوغونو De Grisogono 
 
أقراط بياجيه Piaget 
 
تشكيلة روبيرتو كوين Roberto Coin