تشكيلة من الخواتم الفاخرة

Boucheron Ring

Boucheron Ring

Wendy Yue Ring

Wendy Yue Ring

Cartier Ring

Cartier Ring

Carrera y Carrera Ring

Carrera y Carrera Ring

Boodles Ring

Boodles Ring

إعداد: مارليت ميركادو ديزون Marlette Dizon-Mercado
 
سنعرض لك في مختاراتنا التالية واحدة من أفضل تشكيلات المجوهرات المصممة على شكل حيوانات؛ وذلك بفضل ما تتميز به براعة فنية في التصميم، وإبداع في الصياغة، وأسلوب في التركيب. حتما سوف تعشقين دقة التفاصيل التي تجدينها في كل قطعة من هذه القطع الجميلة التي سنطلعك عليها.
 
تتمثل واحدة من هذه القطع في خاتم "كارتييه Cartier " وينتمي إلى مجموعة النمر "بانتير دو كارتييه Panthere de Cartier" والمعروفة كذلك باسم خاتم النمر "بانتير Panthere". الخاتم مصنوع من الذهب الأبيض ويعد رأس النمر الركيزة الأساسية له في التصميم، ولإضفاء مزيد من البريق والتألق عليه تم تطعيمه بفصوص ماسية، وأحجار من العقيق لتشكيل الأنف والبقع مع قطع من الزمرد لتشكيل العيون. قطعة من مجموعة مجوهرات "كارتييه" الخالدة والأنيقة والتي تثبت بتصاميمها الرائعة قدرتها على تجسيد الوجود المختلفة للحيوانات بأسلوب خيالي وملموس. 
 
لدينا أيضا خاتم "بودليس Boodles" من مجموعة "أرض العجائب" (ووندرلاند Wonderland) والمعروف كذلك باسم خاتم "الدلفين". المجموعة مستوحاة من روايات القصص الخيالية الرائعة وعنصر الخيال الذي صقل المهارة الحرفية ليستخرج منها أفضل مالديها من براعة وإبداع  تتوسط الخاتم في المركز قطعة من حجر الزبرجد الساحر محاط بقطع صغيرة ماسية متناثرة فوق الذهب الأبيض مع فصوص من حجر السفير باللون الأزرق الملكي لتشكيل عيون الدلفين؛ ماجعل من القطعة تنبض بالحياة وتبدو أكثر جاذبية وإثارة. 
 
وأخيراً نطلعك أيضا على خاتم "كاريرا y كاريرا Carrera y Carrera"؛ و هو  ينتمي إلى تشكيلة "سيركولوس دي فويغو Circulos De Fuego"؛ ومعروف كذلك باسم خاتم "نانكين Nankin". الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر ومصمم على شكل حيوان التنين الذي يعد رمزا للقوة والسلطة. وما زاد من تألق القطعة وفخامتها هي قطعة التوباز التي تتمركز في الوسط محاطة بالتنين والماس.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
خاتم بودلزBoodles 
 
خاتم كاريرا واي كاريرا Carrera Y Carrera 
 
خاتم كارتييه Cartier 
 
خاتم بوشرون Boucheron 
 
خاتم ويندي يوWendy Yue