تزاوج الحلي

Annoushka Earrings

Annoushka Earrings

Boucheron Ring

Boucheron Ring

إعداد: مارليت ميركادو ديزون Marlette Dizon-Mercado
 
نعرض لك في يومنا المخصص لاختيار تشكيلتنا الثنائية قطعتين رائعتين من مجوهرات بلون مبهج تم مزاوجتهما معا لتشكيل ثنائي مميز جد بجاذبية تصعب مقاومته. يتميز الثنائي بشكله اللطيف والجميل؛ ليكون بذلك عنوانا للتألق والأناقة الاستثنائية.
 
لدينا بداية خاتم من "بوشرون Boucheron"؛ من تشكيلة '"كابينيه دو كيوريوزيتي Cabinet de Curiosités"؛ و يطلق عليه أيضا اسم خاتم "بيثون (ثعبان) Python".  جاء تصميمه على شكل ثعبان، تم تطعيمه بفصوص من السفير الوردي والأرجواني مرصوصة فوق الذهب الوردي بأسلوب يجعل القطعة تلتف حول الأصبع وهي تحمل قطعة من كبيرة من الحجر الكريم ما جسد هذا المخلوق بأسلوب رائع يجعل القطعة تتألق أثناء الليل حيث تزخر باللمعان والأناقة في آن واحد.
 
قمنا بمزاوجة هذا الخاتم من "بوشرون" مع أقراط "أنوشكا الحمرا Annoushka Alhambra"؛ وهي من تشكيلة "أرابيسك" المستوحاة من قلادة بالأحجار الكريمة والزمرد تم إهداؤها للمصممة "أنوشكا" من قبل أمها. الأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض؛ وأهم ما يميز جاذبيتها هو النحت اليدوي المتقن الذي تم تطبيقه على أحجار كريمة باللون الأرجواني باستخدام أحجار الجمشت وفصوص ماسية صغيرة مرصوصة بمهارة يدوية منحت للأقراط شكلها الساحر وجاذبيتها التي تأسر النظر.
 
الثنائي الخاص بنا لهذا الأسبوع:
 
خاتم بوشرون Boucheron 
 
أقراط أنوشكا الحمرا Annoushka Alambra