جمال ينبض بالحياة

Faberge Ring

Faberge Ring

Versace Earrings

Versace Earrings

Tabbah Earrings

Tabbah Earrings

Piaget Ring

Piaget Ring

Boodle Earrings

Boodle Earrings

إعداد: مارليت ميركادو ديزون Marlette Dizon-Mercado
 
تشكل العينان الجزء الأكثر تميزا وأهمية في الوجه والأكثر حساسية كذلك؛ لذا فمن المستحسن جدا السعي لتوفير مزيد من الاسترخاء لهما؛ وأكثر مايوصى به هو النظر إلى ألوان منعشة للبصر تنبض بالحيوية خاصة اللون الأخضر. ولكي نساعدك بهذا الخصوص سوف نطلعك على تشكيلة من المجوهرات باللون الأخضر لن تحتاجي معها إلى الذهاب بعيدا كي تمنحي بصرك ما يحتاجه من شعور بالاسترخاء. 
 
ضمن مختاراتنا لدينا بداية أقراط من "بودلز Boodles "، وهي من فئة المجوهرات الرفيعة المعروفة ايضا باسم "غرين فاير Greenfire"؛ وذلك بفضل تميزها بوفرة أحجار الزمرد الغنية باللون الأخضر. ويعد هذا الزمرد من أرقى أنواع الزمرد الكولومبي Columbian Emeralds الخام المستخرج من منجم موزو Muzo. وتتوفر هذه الأقراط كذلك على شكل فصوص متلألئة من الماس، تحيط بأحجار الزمرد التي تأسر النظر بجاذبيتها بفضل تصميمها الجميل الذي يعكس صورة الأرض والنار، حيث تستقر فصوص الزمرد وسط بتلة على شكل شعلة متوهجة. 
 
يليها خاتم من "فابيرج Faberge"؛ من تشكيلة "ديفوشن Devotion"؛ ويطلق عليه أيضا اسم خاتم "كابوشون الزمرد Cabochon Emerald"، يتميز ببراعة حرفية وقطع من زمرد كابوشون الزامبي الممتاز والرائع جدا، ولإضفاء مزيد من الصفاء و التميز الى القطعة تم تطعيمها بفصوص ماسية بيضاء كروية الشكل بأسلوب دائري يحيط بقطعة الزمرد.  تعد هذه التشكيلة علامة بارزة في عالم تصميم المجوهرات. 
 
ولدينا أيضا خاتم من "بياجيه Piaget" ينتمي إلى تشكيلة "شغف الورود /روز باشن Rose Passion"؛ من الذهب الأبيض. تتوسطه هو أيضا قطعة كبيرة من التورمالين الأخضر محاط بفصوص متلألئة جذابة من أحجار التوباز والماس المصممة على شكل أزهار وبتلات صغيرة؛ ما زاد من جمال القطعة وأضفى اليها حلة تتميز بنضارة خاصة. تجسد هذه التشكيلة الرائعة العشق الخالد للورود لدى إيفيس بياجيه Yves Piaget.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
أقراط بودلز Boodles 
 
خاتم فابيرج Faberge 
 
خاتم بياجيه Piaget 
 
أقراط طباع Tabbah 
 
أقراط فيرساتشي Versace