عبري عن انطلاقك بأجنحة من الذهب

Roberto Coin Brooch

Roberto Coin Brooch

Van Cleef & Arpels Ring

Van Cleef & Arpels Ring

Staurino Necklace

Staurino Necklace

Lulu Ring

Lulu Ring

Icelink Necklace

Icelink Necklace

إعداد: مارليت ميركادو ديزون Marlette Dizon-Mercado
 
الانطلاق والتحليق عالياً هو حلم قد يراود العديد من النساء؛ ويمكن التعبير عن هذه الرغبة الدفينة بأجمل الطرق و أثمنها حيث نعرض لكم في هذا الموضوع تشكيلة من مجوهرات مختلفة ومتنوعة تثبت بتصاميمها الجميلة قدرتها على الطيران بأجنحة حرة من الذهب الخالص. 
 
 لدينا قلادة آيسلينك Icelink من تشكيلة "سحر الثلج Snow Charm". تتميز القلادة كمحور لها بحمامة جميلة سوف توقظ فرحاً طفولياً بداخلك. القطعة مصنوعة من الذهب الوردي مع قطع متلألئة من الماس على شكل ندف ثلجية صغيرة تسبح بداخل فضاء دائري. يمكن العثور على هذه القطعة في أستانا Istana، العلامة التجارية الرائدة في عالم المجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
 
ولدينا أيضا بروش من "روبرتو كوين Roberto Coin" وهو من تشكيلة الهوت كوتورHaute Couture التابعة لهذه الماركة. تحمل هذه القطعة سحراً خاصا بها يتميز بلمسات متلألئة أبدعتها مشاعر الحب والحس الفني. فهي مصنوعة من الذهب الأبيض والسيترين وفصوص ماسية طبيعية غير ملونة وأخرى بنية وسوداء لتكون بذلك حلية مثالية رائعة لأميرة الزمن الحديث. 
 
وأخيراً، لدينا خاتم دائري الشكل من "فان كليف & آربلزVan Cleef & Arpels "، وهو من تشكيلة  "الفراشة المحلقة Flying Butterfly"؛ حيث يبرز تناغم رائع بين فصوص ماسية دائرية وأخرى بيضاوية الشكل. التصميم المخرم والمميز للخاتم جاء بحلة فراشتين مصنوعتين من الذهب الأبيض والوردي وأعطى فخامة وسحراً لخاتم بين الأصابع الذي يطرح أسلوباً جديداً ومختلفاً لارتداء القطعة.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
قلادة آيسلينك Icelink
 
بروش روبيرتو كوين Roberto Coin
 
خاتم فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels
 
خاتم موريسكا دابل Moresca Double
 
قلادة ستورينو فراتيلي Staurino Fratelli