تشكيلة بحلة الأزهار

Roberto Coin Ring

Roberto Coin Ring

Piaget Brooch

Piaget Brooch

Chaumet Ring

Chaumet Ring

Chanel Ring

Chanel Ring

Arte Madrid Brooch

Arte Madrid Brooch

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
تشكيلة بحلة حديقة جميلة هي موضوعنا لهذا اليوم؛ حيث تتمحور فكرتها حول الحب الدائم الذي نكنه للطبيعة عموما وللزهور بشكل خاص. مجموعة تصاميم على شكل أزهار تعبق بأناقة تأسر النظر.
 
بداية لدينا خاتم من "شانيل Chanel" من تشكيلة كاميليا غاربييه Camelia Garbe. وقد أضفى اليه تصميمه المصاغ على شكل زهرة مزيدا من الجمال والأناقة التي تم تجسيدها في السيراميك الأسود مع الذهب الأبيض. تم تطعيم مركز الزهرة بقطع متلألئة من الماس كلمسة أضفت مزيدا من البريق واللمعان للخاتم؛ ما جعل منه قطعة مثالية. 
 
إلى جانبه، لدينا خاتم من "شوميه Chaumet "، وهو من تشكيلة "هورتنزيا Hortensia: المعروفة أيضا باسم "Budding Emotion". خاتم يزخر بأحجار كريمة تحولت إلى مجموعة أزهار نضرة متفتحة تشمل التورمالين الوردي، وقطعة منحوتة من حجر الأوبال، وقطع من أحجار "كابوتشونس cabochons " مع فصوص من السفير الوردي تم تثبيتها فوق الذهب الوردي. وقد تم اعتماد هذا التصميم لاستخدام الظلال المختلفة التي تتميز بها الأحجار الكريمة قصد محاكاة ألوان الزهرة الطبيعية.  
 
وأخيراً، نستعرض في هذه المجموعة بروش من "بياجيه Piaget "؛ ينتمي إلى تشكيلة اسمها (شغف الورود) "روز باشن Rose Passion" المستوحاة من الأنوثة والحداثة والأناقة والحب الذي نكنه للورود بشكل عام. القطعة مصنوعة من الذهب الأبيض مع فصوص لامعة من الماس بيضاوية الشكل جعلت القطعة تبدو أكثر جاذبية. يحتوي البروش أيضا على فصوص دائرية صغيرة من السفير الوردي أضفت لمسة أنثوية مميزة.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
خاتم شانيل Chanel
 
خاتم شوميه Chaumet
 
بروش بياجيه Piaget
 
خواتم روبيرتو كوين Roberto Coin
 
بروش آرتي مدريد Arte Madrid