إبداع تعبيري رائع

Tabbah Ring

Tabbah Ring

Wendy Yue Ring

Wendy Yue Ring

Istana Ring

Istana Ring

Chopard Necklace

Chopard Necklace

Chanel Ring

Chanel Ring

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سنعرض في تشكيلتنا التالية إحدى أفضل القطع المبتكرة، حيث جمع بين الابتكار وحرفية الصنعة لتشكيل قطع من المجوهرات غاية في الروعة؛ تتجلى قوة الإبداع التعبيري في أسلوب صنعها وصياغتها. 
 
إحدى هذه القطع خاتم من "شانيل Chanel"؛ و هو من مجموعة "سولوسينغ دو ليون Sous Le Signe du Lion"، وقد جاء تصميمه مستوحى من ملك الأبراج حيث تم تجسيده على شكل أسد مصنوع من الذهب الأبيض مرصع بأحجار متلألئة من الماس وقطع منحوتة من العقيق اليماني مما جعل هذه القطعة تحمل في مظهرها الذي تمت صياغته بشكل متقن، الجمال و القوة. يذكر أن برج المصممة الفرنسية كوكو شانيل هو الأسد ولذا تطرح الدار من فترة إلى أخرى تصاميم على شكل الأسد إحياء لذكراها. 
 
لدينا أيضا قلادة من "شوبارد Chopard "؛ وهي من تشكيلة "عالم الحيوان Animal World  بحلة النمر، مصنوعة من فصوص الماس الملونة وقطع متدلية من أحجار القمر باللون الرمادي؛ مما زاد من جاذبيتها الرائعة وجمالها الأخاذ.
 
قطعة أخرى تتمثل في خاتم من "طباع Tabbah" وهو من تشكيلة "لورد أوف سيز Lord of Seas"؛ تصميمه مستوحى من شكل فرس البحر غاية في الجاذبية و الجمال. ويبدو أن المصمم نجيب طباع قد أمضى أسابيع في دراسة تحركات "فرس البحر" حتى يتمكن من طرح هذه القطع الرائعة بتصميم مقارب كثيراً للحياة الفريدة التي  مما يجعلها أكثر وقعاً تأسر النظر ذات وقع أكبر على العين العاشقة للمجوهرات.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
خاتم شانيل Chanel
 
خاتم إيستانا Istana
 
قلادة شوبارد Chopard
 
خاتم طباع
 
خاتم وندي يو Wendy Yue