درر من السماء

Marie-Hélène de Taillac's Earrings

Marie-Hélène de Taillac's Earrings

Icelink Snow Necklace

Icelink Snow Necklace

Hearts on Fire Necklace

Hearts on Fire Necklace

Chanel Necklace

Chanel Necklace

Carrera y Carrera Necklace

Carrera y Carrera Necklace

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
لا شك أن درر السماء التي تلمع في سمائنا وتضيء ليالينا تعد من الأشياء الجميلة و الرائعة التي نظل نترقبها خلال النهار في حياتنا اليومية. ونحن في تشكيلتنا التالية سوف نعطيك لمحة عن درر من السماء يمكنك ارتداءها في أي وقت لتضفي اللمعان والبريق والإشراقة على يومك. 
 
لدينا في تشكيلتنا التالية قلادة "قلوب على النار Hearts on Fire "، من مجموعة "إيلا Illa" المستوحاة من طفولة المصممة "إيلاريا Ilaria" وحبها للسماء أثناء الليل. نستعرض في هذه القطعة قلادة تتألف من نجمة جميلة وبسيطة و كلاسيكية مصنوعة من الذهب الأصفر تتوسطها قطعة من الماس منحوتة بشكل مثالي رائع وسلسلة ناعمة بجاذبية تأسر العين.
 
أما اختيارنا التالي فقد وقع على قلادة "كاريرا y كاريرا Carrera y Carrera "، وهي من مجموعة "سول واي سومبرا Sol Y Sombra "؛ مستوحاة من الشمس التي ترمز إلى الشغف والطاقة وتمنح لوناً رائعاً. القلادة مصنوعة من الذهب تتوسطها قطع متلألئة من الماس أضفت عليها سحراً أخاذاً تصعب مقاومته. 
 
وأخيراً لدينا قلادة من "شانيل Chanel "، وتنتمي إلى مجموعة "لآلئ شانيل Les Perles de Chanel" ومعروفة أيضاً باسم "Perlée Comète"؛ وهي قلادة من الذهب الأبيض مع نجمة مصممة بأسلوب مثالي رائع بواسطة قطع من الماس ولآلئ يابانية بدقة وإتقان تماماً كما هو الحال بالنسبة للسلسلة، ولمزيد من التألق والأناقة تم تتويج القلادة بإضافة لؤلؤة من لآلئ البحار الجنوبية على مركز النجمة.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
قلادة قلوب على النار Hearts on Fire
 
قالدة كاريرا واي كاريرا Carrera y Carrera
 
قلادة شانيل Chanel
 
أقراط ماري هيلين Marie-Hélène
 
قلادة أيس لينك Icelink