مجوهرات راقية تتوّج إطلالتك

إعداد: عمرو رضا
 
خير صديق للجميلات... الماس، والأحجار الكريمة تزداد قيمتها كلما حظيت بعناية وخيال وإبهار كبرى العلامات التجارية المتخصصة في صناعة المجوهرات الراقية، وتحويل الأحجار والمعادن لقطع من الفن والسحر، يبقى أثرها الخالد عابراً لكل تقلبات الموضة وتغييرات الأذواق. "هي" اختارت لك باقة من أرقى المجوهرات و أكثرها فخامة.
 
يمكنك إغماض عينيك واختيار أي قطعة من مجوهرات Tiffany & Co، فهي لا تمطر إلا سحباً من الإبداع الراقي، وكل قطعة منها أغلى من ثمنها بكثير، فهي على الصدارة منذ عامين بعدما قدمت تشكيلات متنوعة من المجوهرات الراقية، تختزل كل معاني الفخامة والأناقة والنعومة، بمزيج مبهر من أنقى الأحجار الكريمة على وسائد من نور الذهب والبلاتين. كما تشتهر الدار بتتويج قصص الحب بالنهايات السعيدة عبر مجموعة المحابس الماسية الرائعة التي تعتبر علامة فارقة للدار. 
 
الندرة سر تميز بيت مجوهرات Buccellati وسر تراجعه للمركز الثاني في قائمة أفضل خمس علامات تجارية للمجوهرات الراقية، فهو لا يصنع الا نماذج محدودة من إبداعاته الساحرة، ويعرف أن أحد أسرار أناقة المرأة يكمن في انفرادها وحدها بقطع المجوهرات التي تعكس بريقها، وهو أحد ملوك الفضة في العالم، إضافة لما يقدمه دوما من إبهار بالذهب والماس والياقوت.
 
العلامة التجارية Chopard الخيار السهل لكل من يبحث عن مجوهرات راقية، بأسعار مناسبة قليلة، فكل الباحثات عن موطئ قدم بين بنات الطبقات الراقية يمكنهن التباهي قليلا بإبداعاته الفاخرة، وتصميماته الساحرة البسيطة التي تراهن على ابراز أناقة المرأة وسحرها من دون التفريط في جودة خاماته مقارنة بعلامات أخرى.
 
العلامة السويسرية الشهيرة Piaget تحتفظ بسمعتها ككنز للمجوهرات الراقية داخل القارة العجوز أوروبا، ولكنها تنتشر الآن داخل كل خزائن الأسر الراقية حول العالم، وإذا استمرت على هذا النحو من التوسع في السنوات المقبلة فستكون على الصدارة لا شك، خصوصاً وأنها الأكثر إبداعا بالذهب الأبيض والأحجار الكريمة، وتعكس كل قطعة منها جوهر أناقة الطبقة الارستقراطية.
 
التاريخ العريق لبيت الفخامة Cartier يضمن له حتى الآن المرتبة الخامسة، فبمجرد امتلاكك لقطعة منه تضمنين مجاورة أجمل أميرات العالم، والاستمتاع بإبداعات أفضل مصممي المجوهرات مع تصميمات حصرية هي نفسها عنوان الخيال والسحر في أي مرجع يتحدث عن كنوز العصر الحديث.