أحدث خواتم الكوكتيلات

Carrera y Carrera Ring

Carrera y Carrera Ring

Piaget Ring

Piaget Ring

Louis Vuitton Ring

Louis Vuitton Ring

Bulgari Ring

Bulgari Ring

Adler Ring

Adler Ring

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
لا يشكل حجم القطعة أي مشكلة ما دام هناك إبداع وتماسك متناسق في تصميمها؛ سوف نستعرض عليك في مجموعتنا التالية أحدث خواتم الكوكتيل بأشكال متنوعة وأنيقة تناسب مختلف الأذواق.  
 
لدينا بداية خاتم من كاريرا y كاريرا Carrera y Carrera وهو من تشكيلة "البامبو"، حيث يسود اعتقاد في الثقافات االآسيوية بأن "البامبو" (الخيزران) يرمز إلى الحظ ويعد هذا الاعتقاد مصدرا للإلهام. يتكون الخاتم من الذهب الأصفر مع حجر الكوارتز الوردي في الوسط وتم تصميم الأوراق باستخدام الذهب الأبيض المرصع بالماس مما زاد من مظهره الكلاسيكي الجميل.
 
لدينا أيضا خاتم من "بولغاري Bulgari" وهو من تشكيلة الكوكتيل الجديدة التي طرحتها. يتكون الخاتم من حجر جمشت المتمركز في الوسط لا شك في أنه سيثير انتباهك، ولإضافة مزيد من الأناقة تمت إحاطته بالذهب الوردي مع الماس ثم طبقة دائرية من الصدف لتأتي بعدها طبقة دائرية أخرى من الماس، تصميم مميز كما عودتنا عليه هذه الدار العريقة. 
 
اختيارنا التالي وقع على خاتم من "بياجيه Piaget" وهو من تشكيلة "روز باشن Rose Passion" التي ترتكز على مختلف أنوع الأحجار الكريمة. الخاتم الذي اخترناه من هذه التشكيلة يتألف من حجر الزمرد، أضفى عليه لمسة من الحياة والتفاؤل وذلك بفضل  لونه الأخضر؛ حيث يتوج مركز الخاتم ليعطيه مزيداً من التألق في الوسط؛ إضافة إلى قطع من الماس على شكل الماركيز تحيط به لتزيد من جماله.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
خاتم أدلر Adler
 
خاتم بيلغاري Bulgari
 
خاتم كاريرا واي كاريرا Carrera y Carrera
 
خاتم لويس فويتون Louis Vuitton
 
خاتم بياجيه Piaget