الجمشت بأروع حلة

Mimi Cocktail Ring

Mimi Cocktail Ring

Bulgari Earrings

Bulgari Earrings

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سنعرض لك اليوم قطعتين من المجوهرات شكلتا افضل ثنائي لهذا الأسبوع. سنعرض مجوهرات بالجمشت في أروع حلة له؛ حيث يأسر القلب والذوق ويجسد رقيا وجاذبية ساحرة. 
 
لدينا أقراط من الجمشت؛ وهي من تشكيلة "كوكتيل cocktail" من "بيلغاري Bvlgari"، وقد وصلت إلى المحلات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة في أوائل هذا العام. تتألف من قطعة من حجر الجمشت كمركز للجاذبية أعطتها مزيدا من الأناقة القخمة، محاطة بالذهب الوردي مطعم بفصوص مرصوصة من الماس مع طبقة دائرية خارجية من الصدف منحتها تميزا خاصا.
 
يمكننا أن نزاوج هذه الأقراط مع خاتم "ميمي كوكتيل Mimi Cocktail"؛ خاتم راق جدا وغاية في الاناقة ولطيف في شكله المميز بلمسة بلغاري المعروفة؛ يتناغم بشكل مثالي مع هذه الأقراط حيث يشكلان ثنائيا جميلا ورائعا. هذا الخاتم الكوكتيل أنيق بتصميمه الدقيق والمتقن بدءا بالحجر الذي يتوج مركزه ووصولا إلى أحجار الجمشت الصغيرة التي تحيط بالمركز بأسلوب مرصوص رائع. يمكن العثور عليه في "أستانا Istana" المتجر الرائد بدولة الإمارات العربية المتحدة في بيع المجوهرات من مختلف العلامات التجارية الراقية، والذي يعرض منذ بداية هذا العالم تشكيلات مجوهرات جديدة زاهية تنبض بالحياة.
 
الثنائي الخاص بهذا الأسبوع:
 
أقراط بيلغاري Bulgari
 
خاتم ميمي كوكتيل Mimi Cocktail