أفضل مختاراتنا المميزة

Tabbah Cuff

Tabbah Cuff

Roberto Coin Brooch

Roberto Coin Brooch

MIMI Garbo Necklace

MIMI Garbo Necklace

Chanel Bracelet

Chanel Bracelet

Carrera y Carrera Ring

Carrera y Carrera Ring

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
رغبة منا في إضفاء إشراقة جميلة الى يومك، ارتأينا أن نطلعك على تشكيلة لأفضل مختاراتنا من المجوهرات لهذا الأسبوع؛ وهي حتما سوف تضفي الى حياتك نبضاً رائعاً يمكن أن تستلهمي منه النشاط والحيوية ليومك.
 
لدينا سوار من شانيل Chanel وهو من أحدث تشكيلة طرحتها هذه الماركة باسم 'كاميليا كالبي Camélia Galbé'، مصنوع من الذهب الأبيض مع فص رائع من الماس وزهرة من البورسلان الأسود أضفت مزيداً من الأناقة والجاذبية hلى هذه القطعة الرائعة.
 
بالاضافة إلى شانيل، نعرض عليك أيضا خاتم من "كاريرا واي كاريرا Carrera y Carrera" وهو من تشكيلة "بامبو Bambu". جميل جداً ومثير للانتباه بفضل تصميمه الفريد، فهو عبارة عن خيزرانة نبات البامبو من الذهب الأصفر منحوتة بشكل مثالي رائع مع أوراق من الذهب الأبيض مصممة بشكل ناعم ودقيق ومرصعة بأحجار الماس.
 
لدينا كذلك سوار من "طباع" على شكل نسر (Eagle Soul)، حيث استوحى المصممم نجيب طباع إلهامه من شكل وجرأة هذا الطائر الذي ينتمي إلى الطيور الجارحة القوية، فوظف المصمم إبداعه وبراعته في صنع هذا الخاتم باستخدام الذهب الوردي. ريش الأجنحة مصقولة بحرفية يدوية ماهرة جعلها تحاكي جمالها الطبيعي، وأضافت عليها فصوص الماس فخامة وتألقاً. أما العيون المصنوعة من الزمرد الأخضر الغامق فقد جعلت من هذه القطعة تحفة فنية رائعة.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
سوار شانيل Chanel
 
خاتم كاريرا واي كاريرا Carrera y Carrera
 
قلادة ميني كاربو Mimi Garbo
 
بروش روبيرتو كوين Roberto Coin
 
سوار طباع Tabbah