عقد Cher Dior... الحياة ألوان

عقد Cher Dior

عقد Cher Dior

سوار من مجموعة Cher Dior

سوار من مجموعة Cher Dior

خاتم من مجموعة Cher Dior

خاتم من مجموعة Cher Dior

أقراط من مجموعة Cher Dior

أقراط من مجموعة Cher Dior

أقراط بألوان رائعة من تصميم Cher Dior

أقراط بألوان رائعة من تصميم Cher Dior

اخترنا لكم اليوم عقد Cher Dior  من دار ديور الفرنسية الشهيرة. وقصة هذا العقد مثيرة فتصميمه يأتي في امتداد للمجموعة السابقة من مجوهرات ديور الفاخرة Dear Dior والتي هي عبارة عن حوار خيالي مع مؤسس الدار مستوحى من الروايات الأدبية في القرن الثامن عشر التي كانت تظهر على شكل رسائل.
 
وهنا تقدم مصممة المجموعة Victoire de Castellane هذا العقد بنظرة تنقلنا من كلاسيكيات الأبيض والأسود إلى عالم من الألوان والبهجة. والألوان هي سر إبداع كريستيان ديور الذي كان يحرص على إبرازها في الأقمشة المختارة لصنع تصاميمه الرائعة. 
 
ويحاكي العقد بشكل كبير ظروف الحياة التي قد يمر بها أي منا حيث تقول المصممة عنه: "أردت أن أصفّ هذه الألوان كلها في عقد واحد حتى وإن كانت المعركة ظاهرة بينها. فقد لا يكون بينها صداقة ولكن عليها التعايش مع بعضها!".
 
ويظهر في هذا العقد مزيج من الألوان كما في أقمشة فساتين ديور. حجر العقيق باللون البرتقالي مع الياقوت الأزرق والماس الوردي والأبيض في تصميم متباعد وكأنما هو قطعة من قماش الدانتيل الرقيق ولكن منسوج من الأحجار الكريمة والماس.
 
قطعة رائعة بالفعل ولها العديد من الأشقاء فهي ضمن مجموعة مكونة من 21 قطعة نجد بينها خواتم و أقراط وأساور أيضاً. وقد اخترنا لكم بعض التصاميم الأخرى من المجموعة لتستمتعوا بعالم من الألوان الفاخرة.