اللؤلؤ... سيد الموقف!

اللؤلؤ هو الحجر الوحيد الذي لا يعفو عليه الزمن أبداً في عالم المجوهرات... فاللؤلؤ زين تيجان الملكات وأجياد الأميرات والنبيلات عبر العصور والأزمان. والآن يعود اللؤلؤ الحاضر دائماً إلى الصدارة ليتسيد موضة المجوهرات لهذا الموسم. 
 
فقد ظهرت مجموعة Chanel لخريف شتاء 2014 في أسبوع باريس للأزياء بمفاجأة رائعة لعشاق المجوهرات الفاخرة حيث أطلقت الدار مجموعة Les Perles de Chanel المكونة من 87 قطعة مذهلة مستوحاة في معظمها من سيدة الدار Coco Chanel ذاتها العاشقة لبساطة اللؤلؤ وفخامته. 
 
وقد اخترنا لكم في هذا الموضوع قطع مختارة من مجوهرات اللؤلؤ من علامات رائدة في عالم الماس والأحجار الكريمة مثل Chanel وPaspaley وDior وVan Cleef&Arpels. 
 
وقد اخترنا القطع لتكون منوعة بين العصري و الكلاسيكي. فمثلاً اخترنا لكم خاتما رائعا من ديور مصنوع من البلاتين ومصمم على شكل جمجمة من حجر الكوارتز الوردي مع تاج من الماس واللؤلؤ الصافي. 
 
بالإضافة إلى عقد من Cartier من مجموعة Secrets et Merveilles التي أطلقتها الدار قبل نحو عامين وأذابت قلوب عشاق اللؤلؤ بهذه القلادة المثيرة والمصنوعة من البلاتين واللؤلؤ و مزينة بفص من الياقوت البرتقالي وأحجار الماس الرائعة. 
 
كما نعرض لكم سواراً مميزاً مع قلادة ناعمة من تصميم Paspaleyمن مجموعة Odyssey.
 
ولكن لعل الأبرز من اختياراتنا هي مجموعة Chanel  الأخيرة المذهلة والتي لا يمكن للكلمات أن تعبر عنها لذا سوف نكتفي بعرض صورها لكي تستمتعوا بها.