ساعات تخفق لها القلوب

 الساعة تخبر الكثير عن المرأة التي ترتديها

الساعة تخبر الكثير عن المرأة التي ترتديها

ساعة من تصميم Van Cleef and Arpels

ساعة من تصميم Van Cleef and Arpels

ساعة من تصميم Rolex

ساعة من تصميم Rolex

ساعة من تصميم Piaget

ساعة من تصميم Piaget

ساعة من تصميم Chopard

ساعة من تصميم Chopard

نعلم جميعاً كسيدات عاشقات للمجوهرات أن دور الساعة لا يقتصر فقط على الإشارة إلى الوقت بل يتعدى ذلك ليجعلها حلية مرغوبة لتزيين المعصم وهي أيضاً دليل على ذوق المرأة التي ترتديها. فهناك ساعات تدخل القلب منذ اللحظة الأولى وعندما نقتنيها تصبح أقرب إلى قلوبنا لنرتديها في المناسبات المهمة في حياتنا. وقد اخترنا لكن في هذا الموضوع بعض الساعات المميزة التي قد تخفق لها قلوبكن. 
 
ساعة جلدية أنثوية ناعمة من تصميم شوبارد Chopard تحتضن في مينتها حبيبات شوبارد الماسية السعيدة Happy Diamonds التي تعتبر من أشهر تصاميم شوبارد ويعود تاريخ إطلاقها إلى عام 1976م. تظهر الساعة بلون بنفسجي رقيق وهي مصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 ومزينة بإطار ماسي فخم حول مينا الساعة. 
 
ساعة عريضة بتصميم أنيق من دار Piaget  بياجيه وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 و مزينة بـ36 قطعة رائعة من الماس حول مينتها و140 ماسة أخرى على سوارها. 
 
أما شاعرية الوقت فتظهر في الساعة التي اخترناها لكم من تصميم Van Cleef&Arpels التي تنبض مينتها بالرومانسية في جسر يربط بين ضفتي نهر السين في باريس وبداية قصة حب بين رجل و امرأة وهي رمز لأكثر الأوقات سعادة في حياة الأحبة وهي لحظات اللقاء. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً ساعة رائعة من دار رولكس Rolex وهي النسخة الأنثوية من التصميم الشهير Rolex Datejust مصنوعة من الذهب الأصفر بميناء من الصدف النفيس محاطة بالماس.